منتدى ترفيهي تعليمي قيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار نادي الشباب ليوم الاثنين 1\9\1432

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عواد LIVE
مدير عام admin
مدير عام admin
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: اخبار نادي الشباب ليوم الاثنين 191432   الإثنين أغسطس 01, 2011 4:25 pm



“هيئـة دوري المحترفين”: لا تأجيل لانطلاقة دوري زين المقبل



الرياض: الندوة
أكدت هيئة دوري المحترفين السعودي انه لن يكون هناك تأجيل لانطلاقة منافسات دوري زين السعودي في نسخة الموسم المقبل، بسبب مواعيد المباريات الاولى للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم في تصفيات المرحلة الثالثة للقارة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014، وأوضحت هيئة الدوري السعودي ان لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ستأخذ في الحسبان مباراتي المنتخب الاول اللتين ستقامان في تايلند واستراليا، وذلك من أجل وضع التوقت المناسب للجولات التي تتزامن مع مواعيد تلك المباراتين.
ويأتي ذلك بعدما أسفرت أول من أمس قرعة التصفيات الآسيوية للمرحلة الثالثة المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في البرازيل عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة، التي ضمت إلى جانبه منتخبات استراليا وتايلند وعمان، لتكون مواجهات “الاخضر”.












قال ان هدف المعسكر اصلاح الخلل ..
برودوم: لاعبو الشباب لم يتقبلوا منهجيتي




برودوم



الرياض عبدالله الشعلان
أكد مدرب الشباب البلجيكي ميشيل برودوم أنه يخطط لقيادة الفريق في الموسم المقبل وفقاً لخطط واستراتيجيات تكتيكية ولباقية يجري تنفيذها بالتدرج قبل بداية الموسم، مبدياً في الوقت نفسه سروره بحرص اللاعبين على الانضباط في المعسكر ، مؤكداً "على أن هذا الأمر يطور من مهارات اللاعب ، و يسهل من مهمته كمدرب".

وحول خسارة الفريق في مباراتين قال: "الفريق لم يكن جاهزاً بنسبة 100% لكننا وقفنا خلال نقاط الضعف في بعض مراكز الفريق، كذلك وقفنا من خلالها على إمكانيات اللاعبين المحليين والأجانب".

وحول تقييمه لمعسكر ألمانيا الذي استمر قرابة ال14 يوما قال: "إجابة مثل هذا السؤال تحتاج إلى وقت طويل, ولكن المهم هو التعرف الكامل على مجموعة اللاعبين الذين رافقونا بالمعسكر ، بالإضافة إلى التعرف على النادي وعلى النظام , حيث سبق لي أن حضرت للنادي وتحدثت عن الخطط العريضة بالنسبة للنظام وبعدها انتقلت لمرحلة التدوين والترقب فقط , وبالتدريج انتقلت إلى تطبيق النظام الداخلي للفريق داخل التمارين وخارجها من الناحية التنظيمية، ومن الناحية الفنية بدأت وحرصت على الاهتمام بالجانب اللياقي , وتكوين بنية جسمانية للاعب قادرة على التحمل لموسم كامل , وأنا مسرور جدا لما لمسته من انضباطية اللاعبين داخل المعسكر وخارجه .وهذا الحرص نابع من داخل اللاعب نفسه لتطوير أدواته ومهاراته وهو شيء يحسب له بالتأكيد ويسهل من مهمتي" .

وحول تقبل اللاعبين لمنهجيتة الجديدة قال البلجيكي برودوم: "بالفعل كان هناك تقبل ولكنه لم يصل إلى مرحلة 100% ولكنها نتيجة سهلت لي العمل , ونحن الآن نعمل في أمور كثير ومن ضمنها هذا المعسكر الذي من خلاله بنينا قاعدة لياقية وفنية وجعلناها هدفاً للاعبين ينبغي الوصول إليها وتطبيقها بحذافيرها في المستقبل , ولكن أنا من مدرسة العمل بنظام خطوة بخطوة، ومتى ما أتم الفريق بشكل عام استيعاب أمر ما نحاول تطوير الأسلوب إلى أسلوب متطور أكثر، وفي المباراة الودية( الثانية ) التي لعبناها طلبت من اللاعبين تطبيق عدد من التوجيهات حاولوا تطبيقها ونسوا بعض الجمل التكتيكية التي تعلموها مما أسفر عن خسارتنا في هذه المباراة" .

وعن تحميل البعض لخط الدفاع كثرة الأهداف التي تلج المرمى الشبابي قال المدرب الشبابي: "لو كان الفريق جاهزا 100% لما كنا خسرنا الوقت والمال لإقامة معسكر في ألمانيا للعمل وتطوير الفريق وإصلاح مواطن الخلل به" .

وعن رأيه في المستويات التي قدمه اللاعبون الاجانب قال: "جميعهم يعملون بجد وحرص لإثبات أنفسهم وهو أمر ايجابي ولكن حتى الآن لم أشرف على لاعب آخر وهو الأوزبكي جيباروف ولكن من اللافت أن مستوى اللاعب البرازيلي فرناندو يعتبر من طراز عالٍ ورفيع ومميز جداً".







عزيز الهلال وطموح الشباب



الرس - سليمان اللزام
لا يختلف اثنان على موهبة النجم الدولي الكبير خالد عزيز أفضل لاعبي وسط الارتكاز في الملاعب السعودية، ولا مجال للمناقشة حيال تلك الموهبة الكروية العالية التي يمتلكها اللاعب، ولكن المستوى الفني الجيد إذا لم يصاحبه التزام تام يجعل اللاعب ينضبط بشكل متكامل داخل، وخارج الميدان فإن ذلك سيؤثر سلباً في مستواه الفني، والمردود الإيجابي المتوقع منه باعتباره لاعباً لا يبالي كثيراً في مواعيد التدريبات من حيث التأخر أو الغياب، وهو ما يحدث مع عزيز منذ سنوات طويلة، وأعيى معه الهلال برجالاته، وإدارييه عن حل هذا الإشكال الكبير رغم المحاولات المتكررة والرغبة الصادقة في احتواء العديد من الأخطاء، والتجاوزات التي كلفت الفريق كثيرا، ومثل هذه المخالفات الصريحة أسهمت في أن يفقد عزيز مكانته في القائمة الرئيسة للهلال، ومنتخب الوطن في كثير من المناسبات، والمحافل المحلية، والخارجية، وجعل قبوله لدى جماهير فريقه لا يوازي على الاطلاق تلك الإمكانات الفذة التي يمتلكها اللاعب.

مع اطلالة استعدادات الأندية لموسمها الجديد بات عزيز خارج حسابات الهلاليين فيما يبدو، وظلت أعين العديد من الأندية ترقب اللاعب رغم انف بعضهم، منها محاولة تسجيله، وبات الشباب الفريق الأكثر رغبة، والأقرب لضم اللاعب وفقاً للأخبار المتناقلة في العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة التي ذكرت اهتمامات الشباب باللاعب، رغم تخوف جماهير النادي من تلك الخطوة الحذرة التي تحتاج لدراسة مستفيضة، ودراسة فائقة قد تكون نتيجتها الرفض القاطع لمثل هذا التوجه غير المنطقي، الذي قد يكلف الفريق كثيرا من الإشكالات التي هو في غنى عنها خصوصاً في مثل هذا التوقيت، فعزيز لاعب متميز، ولكن التعامل معه يحتاج لأناس متخصصين يجيدون فن التعامل مع مثل هذه المشكلات التي تتطلب كثيرا من الوقت، والجهد، وقد يدفع الشباب مبالغ مالية عالية لاستقطاب اللاعب، ويخسر بوجوده أحد المواهب الشابة المؤهلة، والقادرة على تحقيق النجاح عند إتاحة الفرصة.







الشباب يعود من ألمانيا.. اليوم



الرياض - عبدالله الشعلان
تعود اليوم "الاثنين" بعثة الشباب بعد أن أنهى الفريق الكروي معسكره الإعدادي الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية لمدة أسبوعين خاض خلاله ثلاثة لقاءات ودية أمام الالمانيين فوبورتال "درجة ثانية" وفول فريث "درجة ثالثة" وفيتس الهولندي الذي يلعب في الدرجة الأولى، وسيستأنف الفريق تدريباته غداً "الثلاثاء" على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بعد صلاة التراويح.












الشباب يختتم معسكر ألمانيا




الشباب أكمل إعداده الخارجي



الإثنين, 01 أغسطس 2011 /// الرياض - عبدالله الفريح
تصل بعثة الفريق الشبابي الأول لكرة القدم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم في الساعة الخامسة والنصف عصراً عبر الخطوط الجوية القطرية، بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي الخارجي بمدينة دوسلدورف الألمانية، الذي استمر لمدة أسبوعين، وخاض خلاله ثلاثة لقاءات ودية أمام فريقين ألمانيين هما فوبورتال (درجة ثانية)، وفول فريث (درجة ثالثة)، فيما كان اللقاء الثالث أمام فريق فيتس الهولندي الذي يلعب في الدرجة الأولى.

وسيستأنف الفريق تدريباته يوم الثلثاء المقبل على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بعد صلاة التراويح.












بعثة الشباب تصل الرياض والتدريبات تستأنف غداً







«عكـاظ» ــ الرياض
ينتظر أن تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب إلى مطار الملك خالد الدولي الرياض في تمام الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم عبر الخطوط الجوية القطرية، وذلك بعد أن أنهى الفريق الشبابي معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة دوسلدورف الألمانية، واستمر مدة أسبوعين خاض خلالها ثلاثة لقاءات ودية أمام فريقين ألمانيين هما فوبورتال (درجة ثانية)، وفول فريث (درجة ثالثة)، فيما كان اللقاء الثالث أمام فريق فيتس الهولندي الذي يلعب في الدرجة الأولى.
ويستأنف الفريق تدريباته غدا على استاد الأمير خالد بن سلطان في النادي بعد صلاة التراويح.












الالقاب تحققت لأصحاب المعسكرات الخارجية



فضلت أندية القمة بالدوري السعودي لكرة القدم باستثناء الهلال والشباب إقامة معسكرات داخلية عكس كل موسم حيث كانت تقيم معسكرات طويلة تخوض خلالها دورات أو لقاءات ودية مع فرق كبيرة للاستعداد بقوة للموسم المقبل , فيما أقام عدد من اندية الوسط والقاع والأقل شعبية وجماهيرية معسكراتها في أوروبا.

فيما يقيم الشباب معسكره الإعدادي للموسم المقبل في ألمانيا اعتباراً من 15 الماضي ولمدة 15يوما وبدأ المدير الفني الجديد البلجيكي ميشيل برودوم مهامه اعتباراً من بداية المعسكر.
وفاز الشباب بمباراته الودية الأولى أمام فريق فول فريث الألماني 4-3 على ملعبه الذي يخوض فيه الفريق الشبابي تدريباته في مدينة دوسلدورف الألمانية ، وخاض الفريق ثاني تجاربه الودية أمام فريق فوبو رتال الألماني . كما فضلت إدارة الفتح اقامة معسكر إعدادي للموسم المقبل في مدينة باد نوهايم الألمانية التي تبعد 35 كيلومتراً عن مدينة فرانكفورت ويستمر المعسكر الذي بدأ في 8 يوليو حتى 29 منه وجاء اختيار مدينة باد نوهايم بعد درس أكثر من مكان، وضمت بعثة الفريق 40 عضواً (30 لاعباً إضافة إلى الجهازين الفني والإداري).







الشباب يعيد الارجنتيني مارتينيز وينهي علاقته بمجرشي




مارتينيز



طارق الروقي ـ الرياض
أكد مصدر شبابي للميدان اقتراب إدارة ناديه من إعادة لاعب الوسط الأرجنتيني خوان مانويل مارتينيز لصفوف الفريق بعد أن أبدى مارتينيز رغبته القويه في العودة مجدداً لمنافسات الدوري السعودي ، كما كشف المصدر أن الإدارة الشبابية وضعت ما يقارب الـ 8 ملايين يورو على طاولة صناع القرار في إدارة نادي فيليز سار سفيلد الأرجنتيني من أجل أن يتخلى النادي الأرجنتيني عن بطاقة مارتينيز و التي تبقى فيها ثلاث سنوات.
من جهة اخرى أبلغت الإدارة الشبابية مهاجم الفريق والمحترف حالياً في صفوف فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ناجي مجرشي برغبتها في عدم استمراريته في صفوف الفريق بحجة وجود أكثر من مهاجم و طالبته بالبحث عن عرض رسمي له يقدمه للنادي ، الجدير بالذكر أن المدة المتبقية في عقد مجرشي هي سنة واحدة فقط بعد أن وقع في صيف 2007 لمدة خمس سنوات .
على ذات الصعيد تصل عصر هذا الإثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادمة من جمهورية ألمانيا عبر مطار فرانكفورت الدولي بعد أن أنهى الفريق الشبابي معسكره الخارجي الذي أقيم في مدينة دوسلدورف الألمانية استعداداً للموسم الرياضي القادم 2011 – 2012 م حيث استمر المعسكر لمدة 14 يوماً لعب خلالها الفريق الشبابي ثلاثة لقاءات ودية . يذكر بأن المدير الفني البلجيكي السيد ميشيل برودوم لم يمنح لاعبيه إجازة على أن تعاود تدريباتهم مجدداً يوم الثلاثاء على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان.












فواصل



كثيرٌ من فرقنا التي تعاقدت مع لاعبين دوليين غير سعوديين ستفقدهم في المراحل الأولى من الموسم وبالأخص الهلال مع لاعبيه المغربيين العربي والهرماش والنصر مع الجزائري عنتر يحيى والشباب مع الأوزبكي جيباروف وهذه ضريبة التعاقد مع لاعبين مميزين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamil8.lolbb.com
daser
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
الموقع : مكة -الجموم-سدر-اخر الشارع

مُساهمةموضوع: باغ   الإثنين أغسطس 01, 2011 4:26 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار نادي الشباب ليوم الاثنين 1\9\1432
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى درة الامل :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضه :: الانديه-
انتقل الى: