منتدى ترفيهي تعليمي قيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار الزعيم ليوم الأثنين 1 / 9 / 1432 هـ من الصحـف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عواد LIVE
مدير عام admin
مدير عام admin
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم ليوم الأثنين 1 / 9 / 1432 هـ من الصحـف   الإثنين أغسطس 01, 2011 4:20 pm



مصدر هلالي: الإسبان لم يكونوا واضحين وتراجعوا عن اتفاقهم الأول.. ولن نقدم أي ضمانات بنكية للدفعات


الهلال عاود تدريباته في المانيا

الرياض - حمد الصويلحي

علمت "دنيا الرياضة" أن إدارة ريال بيتيس الاسباني قبلت عرض الهلال بتسليم مبلغ انتقال لاعب الوسط الكاميروني أكيل ايمانا على دفعات بشرط تسليم ضمانات مالية بنكية من إدارة الهلال التي رفضت هذا الأمر تماما، وقد منحت إدارة ريال بيتيس الاسباني مهلة 48 ساعة للادارة الهلالية للرد على اشتراطها بوجود الضمانات البنكية، فيما رفضت إدارة الهلال هذا الأمر ما قد يهدد هذه الصفقة بالالغاء بعد تعنت إدارة ريال بيتيس الاسباني وعدم التوصل لعرض مناسب لبيع عقد السويدي فيلهلمسون حتى الآن.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن العروض التي وصلت للاعب لم تناسب الادارة الهلالية بعد أن قدم أحد الأندية الفرنسية عرضا لشراء عقد اللاعب يتضمن حصول النادي على 30 بالمائة من قيمة العقد، فيما يحصل اللاعب على 70 بالمائة من العقد وهذا ما رفضته إدارة الهلال التي لم تتلق أي عرض مناسب حتى الآن للنادي ولا تفكر في توقيع مخالصة مالية مع اللاعب نظرا لأنها ستقوم بدفع كامل مرتبات اللاعب للسنة المقبلة إذا قامت بهذه الخطوة.

وأكد مصدر مسؤول بالادارة الهلالية إلى أنهم لن يقبلوا بتقديم أي ضمانات بنكية لإدارة ريال بيتيس الاسباني مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي الاسباني أبدى موافقته في بداية المفاوضات على تسليم المبلغ على ثلاث دفعات ولكنهم تراجعوا بعد ذلك عن هذا الاتفاق وطلبوا تسليم مبلغ النادي كاملا وقال: "من الصعب أن يتم تسليم المبلغ كاملا وتم الرد برفض هذا الأمر بتاتا، وقد عاد مسؤولي ريال بيتيس للموافقة على تسليم المبلغ كدفعات بشرط تقديم ضمانات بنكية وتم رفض هذا الأمر أيضا خصوصا أن الهلال نادي معروف بالوفاء بالتزاماته المادية أولا بأول كما حصل في العديد من الصفقات الماضية التي تم إبرامها مع عدد من اللاعبين الأوروبين وغيرهم، وهناك أنظمة تحفظ حقوق أي نادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وقد طلبنا أن نسلم المبلغ للنادي الاسباني على ثلاث دفعات الأولى تسدد عند التوقيع والثانية في شهر يناير المقبل الذي ستستلم الادارة خلاله مبلغ بيع عقد البرازيلي تياقو نيفيز، والدفعة الأخيرة في شهر يوليو المقبل من دون أي ضمانات بنكية ويعتبر هذا عرضنا الأخير لادارة ريال بيتيس الاسباني".

من جهة ثانية استخرجت إدارة الهلال تاشيرات الدخول للأراضي السعودية للمدرب الألماني توماس دول وجهازه المساعد، اضافة إلى اللاعبين الأجانب هما المغربيان عادل الهرماش، ويوسف العربي، والمهاجم الكوري يونج بيو سو.

على صيد اخر عاود فريق الهلال تدريباته في معسكره الإعدادي في باد فوريشوفين الألمانية بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة اول من أمس "السبت" وفضل بعض اللاعبين المكوث في مقر اقامة البعثة وحرص البقية على زيارة مدينة ميونخ.

وانضم المغربي كمال فوم للطاقم الفني للعمل مترجما للفريق، إذ يجيد التحدث ثلاث لغات هي الألمانية والفرنسية والانجليزية.



يامي الهلال ينضم لكشوفات نجران

نجران - حمد آل منصور

أنهت إدارة نادي نجران التوقيع مع لاعب وسط الهلال الاولمبي فارس اليامي "22عاما" لمدة ثلاثة اعوام حيث خاض اليامي تجربة ميدانية بمعسكر الفريق بمدينة أبها تحت إشراف مدرب الفريق جوكي والذي أوصى بتسجيله بعد مشاركته في مباراة نجران وأبها, ووقع اليامي بمقر النادي بحضور رئيس النادي المهندس صالح آل مريح الذي تمنى أن يشكل اللاعب إضافة للفريق وان يكون صفقه ناجحة، نافيا دخول نادية في مفاوضات اللاعب الليبيري فرنسيس دوي أو المهاجم اللبناني ولاعب نادي تشرين السوري محمد غدار.



عزيز الهلال وطموح الشباب


خالد عزيز

الرس - سليمان اللزام

لا يختلف اثنان على موهبة النجم الدولي الكبير خالد عزيز أفضل لاعبي وسط الارتكاز في الملاعب السعودية، ولا مجال للمناقشة حيال تلك الموهبة الكروية العالية التي يمتلكها اللاعب، ولكن المستوى الفني الجيد إذا لم يصاحبه التزام تام يجعل اللاعب ينضبط بشكل متكامل داخل، وخارج الميدان فإن ذلك سيؤثر سلباً في مستواه الفني، والمردود الإيجابي المتوقع منه باعتباره لاعباً لا يبالي كثيراً في مواعيد التدريبات من حيث التأخر أو الغياب، وهو ما يحدث مع عزيز منذ سنوات طويلة، وأعيى معه الهلال برجالاته، وإدارييه عن حل هذا الإشكال الكبير رغم المحاولات المتكررة والرغبة الصادقة في احتواء العديد من الأخطاء، والتجاوزات التي كلفت الفريق كثيرا، ومثل هذه المخالفات الصريحة أسهمت في أن يفقد عزيز مكانته في القائمة الرئيسة للهلال، ومنتخب الوطن في كثير من المناسبات، والمحافل المحلية، والخارجية، وجعل قبوله لدى جماهير فريقه لا يوازي على الاطلاق تلك الإمكانات الفذة التي يمتلكها اللاعب.

مع اطلالة استعدادات الأندية لموسمها الجديد بات عزيز خارج حسابات الهلاليين فيما يبدو، وظلت أعين العديد من الأندية ترقب اللاعب رغم انف بعضهم، منها محاولة تسجيله، وبات الشباب الفريق الأكثر رغبة، والأقرب لضم اللاعب وفقاً للأخبار المتناقلة في العديد من الوسائل الإعلامية المختلفة التي ذكرت اهتمامات الشباب باللاعب، رغم تخوف جماهير النادي من تلك الخطوة الحذرة التي تحتاج لدراسة مستفيضة، ودراسة فائقة قد تكون نتيجتها الرفض القاطع لمثل هذا التوجه غير المنطقي، الذي قد يكلف الفريق كثيرا من الإشكالات التي هو في غنى عنها خصوصاً في مثل هذا التوقيت، فعزيز لاعب متميز، ولكن التعامل معه يحتاج لأناس متخصصين يجيدون فن التعامل مع مثل هذه المشكلات التي تتطلب كثيرا من الوقت، والجهد، وقد يدفع الشباب مبالغ مالية عالية لاستقطاب اللاعب، ويخسر بوجوده أحد المواهب الشابة المؤهلة، والقادرة على تحقيق النجاح عند إتاحة الفرصة.



«نجوم موبايلي» أبطالاً لدورة أرسنال الدولية


لاعبو «موبايلي» يحتفلون بالكأس

الرياض - الرياض

حقق فريق نجوم موبايلي المدرسي انجازاً جديداً يسجل للرياضة المدرسية السعودية بتحقيقه كأس دورة أرسنال الدولية، عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق "أكشوال سوكر" الانجليزي، على ملعب جامعة هالوي الملكية بنتيجة 3-صفر، سجلهما سلطان السوادي "هدفين"، وعبدالاله بخاري من ركلة جزاء.

وبعد نهاية المباراة توج مدير مدرسة ارسنال لكرة القدم نجوم فريق موبايلي المدرسي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة وسط اشادات من جميع الفنيين والحضور بالمستوى المبهر الذي حققه الفريق طوال مجريات البطولة، وكان الفريقان قد تقابلا ضمن مبارايات المجموعة الأولى التي ضمت أيضاً فريق هيلز الأنجليزي، واستطاع نجوم فريق موبايلي آنذاك تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ورفع حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة موبايلي التهنئة لوزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله على تحقيق هذا الإنجاز، الذي يعد إضافة للرياضة المدرسية على مستوى السعودية، كما هنأ اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة الذين بذلوا جهوداً كبيره في سبيل تحقيق البطولة.





التعاقد مع مترجم بـ 4 لغات و3 حصص للفريق
الهلال يشترط 3 دفعات لـ «إيمانا».. وويلي يبقى


دول يمازح ويلي خلال مران الهلال صباح أمس .

عبد الرحمن أباعود من الرياض

ربطت إدارة نادي الهلال موافقتها على إنهاء صفقة انتقال الكاميروني أكيل إيمانا صانع ألعاب ريال بيتيس الإسباني ليمثل الفريق الكروي بدءا من الموسم المقبل، بتخلي النادي الإسباني عن مطالبته للأول بتقديم ضمانات بنكية لدفع المبلغ المستحق لريال بيتيس والمقدر بـ 4.5 مليون يورو على دفعتين، الأولى في يناير المقبل، والأخرى في يوليو المقبل، بعد أن طالبتهم في فترة سابقة بأن يتم دفع كامل المبلغ قبل عملية توقيع اللاعب، إلا أن الإدارة الهلالية رفضت قطعيا طلب النادي الإسباني، متحججة بأن الضمان البنكي يحتاج إلى حجز كامل المبلغ في البنك، وهو ما لا تستطيع توفيره إدارة النادي، وإلا لدفعت المبلغ كاملا في حينها.

وعرضت إدارة النادي الأزرق دفع المبلغ على ثلاث دفعات الأولى مليون ونصف مليون يورو قبل عملية التوقيع، والثانية مليون ونصف مليون يورو في يناير المقبل، والثالثة مليون ونصف مليون يورو في يوليو المقبل، حيث ما زالت إدارة النادي متمسكة برأيها حيال عملية حسم المفاوضات، وإلا ستبقى على السويدي كريستيان ويلهامسون لاعب الفريق الذي كان من المنتظر أن يغادر البيت الهلالي في حال تمت عملية انتقال إيمانا، بعد أن تمسك به الألماني توماس دول مدرب الفريق، الذي ربط موافقته بالتخلي عنه مقابل جلب إيمانا، أو الاكتفاء باستمرار ويلي بجانب الثلاثي الأجنبي المغربيين عادل هرماش ويوسف العربي، والكوري بيونج لي سو.

من جهة ثانية, عاود فريق الهلال تدريباته في معسكره الإعدادي في باد فوريشوفين الألمانية بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة السبت، حيث فضل بعض اللاعبين المكوث في مقر إقامة البعثة بينما حرص البقية على زيارة ميونيخ.

وكان المران على ثلاث حصص تدريبية اثنتان منها أقيمتا صباحا، وأجريت الثالثة عصرا، وتركزت الحصتان الصباحيتان على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما قسم المدرب توماس دول اللاعبين في المران المسائي إلى مجموعتين الأولى في المسبح والأخرى في الملعب لأداء تدريبات تقوية.

من جانب آخر، انضم المغربي كمال فوم للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق، حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي: الألمانية، والفرنسية، والعربية، والإنجليزية.



.. ودول في ألمانيا يؤكد: الآسيوية مع الهلال مغامرة

فارس المحيميد من الرياض

أكد الألماني توماس دول مدرب فريق الهلال الكروي خلال حوار مع صحيفة أوكسيرقر ألقيمين الألمانية، أن تحقيق البطولة الآسيوية مع الهلال مغامرة تدريبيه بعد أن وافق على خوض تجربة تدريبية في السعودية، وقال "نحن لا نعرف ما يمكن حدوثه فأوضاعي التدريبية بالتأكيد جيدة جداً، وقبل كل شيء الهلال ناد كبير جداً في القارة الآسيوية وهو لديه الرغبة في الحصول على البطولة الآسيوية التي غاب عنها كثيراً، وهذا بالطبع مغامرة وتحد كبير بالنسبة لي". وعن ظروفه التدريبية في رمضان، قال "علينا أن نتأقلم ونتعامل مع الوضع، ومع ذلك فإن رمضان لن يؤثر فقط في فريقنا، بل في بقية الأندية الأخرى. وعلى الأرجح سيكون عملنا فيه في وقت متأخر من الليل وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين لهضم الغذاء، وفي كل الأحوال كجهاز فني قمنا بتنظيم كل شيء بشكل جيد".

وعن كيفية تدريبه لناد سعودي، قال "وضعي أشبه باللاعبين وانتقالاتهم، وكيلي اتصل بي وأخبرني بالعرض ثم ذهب كل شيء بعد ذلك بسرعة، والإثنين ما قبل الماضي كنت قد التقيت برئيس الهلال وحدث بيننا لقاء ومحادثات جيدة، وبعدها بيوم تلقيت اتصالاً في المساء ودعوة. وأصبح كل شيء واضحا بالنسبة لي حيث تم توقيع العقد في باريس الجمعة. والسبت الماضي التقيت الطاقم التدريبي الخاص بي في ميونيخ، وبعد ذلك ذهبت إلى معسكر الفريق في باد فورشيفين".

وأشار إلى أنه سيحاول تغيير الدورة التدريبية للاعبين ويضيف لهم كل جديد، وقال "سنقوم بالتدرب بشكل جماعي أكثر، في بعض الأحيان من دون مهاجمين وفي بعض الأحيان من غير مدافعين، وينبغي أن يكون التدريب متعة"، وأضفت "أنا راضٍ جداً، كل شيء منظم تماماً سواء في المشي بين الناس والفندق أو من النادي الرياضي، والعمل متواصل وجاد".

وكشف أنه سيغادر في الثامن من آب (أغسطس) الحالي للسعودية وذلك للبقاء مع الفريق لمدة أربع أسابيع قبل أن يبدأ الدوري في التاسع من أيلول (سبتمبر) المقبل.





دول يجبر لاعبي الهلال على ثلاث فترات تدريبية



خالد الحصان – الرياض

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته في معسكره الإعدادي في باد فوريشوفين الألمانية بعد تمتع لاعبي الفريق بيوم راحة السبت حيث فضل بعض اللاعبين المكوث في مقر اقامة البعثة بينما حرص البقية على زيارة مدينة ميونخ.
وأجرى الفريق الأحد ثلاث حصص تدريبية اثنتان منها أقيمتا صباحا، وأجريت الثالثة عصرا، وتركزت الحصتان الصباحيتان على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما قسم المدرب توماس دول اللاعبين في المران المسائي لمجموعتين الأولى في المسبح والأخرى في الملعب لأداء تدريبات تقوية . من جانب آخر، انضم المغربي (كمال فوم) للطاقم الفني للعمل كمترجم للفريق، حيث يجيد التحدث بأربع لغات هي الألمانية والفرنسية و العربية والانجليزية، ويحمل فوم شهادة تدريبية عالية ستسهم في أداء عمله على أفضل صورة ممكنة نظير معرفته التامة بالمفردات الرياضية ، ويأتي ذلك في إطار حرص الادارة على توفير بيئة عمل مثالية ترفع من إنتاجية أعضاء الفريق .






الهلال يعلق صفقة الكاميروني إيمانا


الهلال ربط بقاء ويلهامسون بالتعاقد مع إيمانا. (الحياة)

الرياض - عبدالعزيز العمر

علق الهلاليون مفاوضاتهم مع الكاميروني إيمانا بعد أن طالب ناديه ريال بيتس الاسباني ضماناً بنكياً من أجل أتمام الصفقة، وتؤكد المصادر أن الإدارة الهلالية ستوقع مع اللاعب متى ما تراجعت إدارة نادي بيتس عن شرط الضمان البنكي، خصوصاً وان الهلال تعاقد مع نجوم دوليين من دون الاضطرار للضمان البنكي مع الأندية كافة التي انتقل منها أولئك اللاعبون، وفي فشل التعاقد مع الكاميروني سيستقر الهلاليون على الرباعي الأجنبي ويلهامسون والكوري بيونغ والمغربيين هرماش والعربي ليكونوا اللاعبين غير السعوديون في الفترة الأولى للاحتراف.

وعلى خلفية توقف المفاوضات طلب نادي بيتس من لاعبه الكاميروني سرعة انخراطه في التدريبات أو إقرار الخصم عليه من مرتبه، وعلمت «الحياة» أن اللاعب سيجري اتصالاً بناديه لتمرير الصفقة خاصة في ظل رغبته الاحتراف في صفوف الهلال.

من جهة أخرى، يعقد الأسبوع المقبل اجتماعاً بين الإدارة الهلالية والمدافع أسامة هوساوي بشأن تجديد عقده مع الهلال بعد أن أعلنت الإدارة عدم ممانعتها من احترافه خارجياً في حال وصول عقد مناسب، فيما تركت الحرية للمهاجم عيسى المحياني إما بالاستمرار مع الفريق والتجديد لثلاث سنوات أو الانتقال لنادي الشباب بعقد يناسب اللاعب والنادي.

في سياق آخر واصل فريق الهلال تدريباته والتي ستستمر حتى الخميس المقبل إذ سيعود الفريق يوم (الجمعة) بعد أن تتم استخراج تأشيرات دخول الأراضي السعودية للجهاز الفني واللاعبين، إذ عاود اللاعبون تدريباتهم بعد الراحة أول من أمس، وأجرى الفريق ثلاثة حصص تدريبية اثنتان صباحاً، والثالثة عصراً، وتركزت الحصتين الصباحية على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما قسم المدرب توماس دول اللاعبين في التدريب المسائي إلى مجموعتين الأولى في المسبح والأخرى في الملعب لأداء تدريبات تقوية.





صحيفة إسبانية: الهلاليون اعتبروا تقديم «ضمانات» لإتمام صفقة إيمانا «تشكيكا في مصداقيتهم»
مفاوض من لوس أنجليس أوقف الصفقة.. وتلميحات زرقاء بإبقاء فيلهامسون



الرياض: ياسر البهيجان وفارس السبيعي

أنهت إدارة ناديي الهلال السعودي وريال بيتيس الإسباني أمر المفاوضات حول المهاجم الكاميروني أكيلي إيمانا بإلغاء كافة السبل المؤدية إلى انتقاله، وكشفت صحيفة «دي ماركو» الإسبانية أن الإدارة الهلالية قامت صباح أمس بتقديم عرض نهائي اشتمل على زيادة قدرها 100 ألف يورو لتبلغ كافة حصة النادي الإسباني 4.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



دول لصحيفة «أوكسمبيرغر» الألمانية: إعادة الهلال للعرش الآسيوي «مغامرة كبيرة»
قال إن الوقت لم يسعفه بعد للإلمام بشؤون الفريق.. و«تاريخ الأزرق» قاده لقبول المهمة



الرياض: ياسر البهيجان

اعتبر الألماني توماس دول، مدرب الهلال الجديد، تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين التي يتطلع إليها الهلاليون «مغامرة يصعب توقع عواقبها»، مبديا قبوله للتحدي الكبير من أجل إعادة الفريق مجددا إلى قمة هرم القارة الصفراء بعد أن تزحزح عنها طيلة الأعوام الماضية، كاشفا في حواره الذي أدلى به لصحيفة «أوكسمبيرغر الجيمينه» الألمانية عن أنه لم يتوصل بعد لمعرفة كل اللاعبين لارتباطهم بمهمة وطنية مع المنتخب السعودي الذي يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 التي ستحتضنها البرازيل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamil8.lolbb.com
daser
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
الموقع : مكة -الجموم-سدر-اخر الشارع

مُساهمةموضوع: اىاالاا   الإثنين أغسطس 01, 2011 4:22 pm

ثنكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 1 / 9 / 1432 هـ من الصحـف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى درة الامل :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضه :: الانديه-
انتقل الى: