منتدى ترفيهي تعليمي قيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين 1432/9/1 هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عواد LIVE
مدير عام admin
مدير عام admin
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين 1432/9/1 هـ   الإثنين أغسطس 01, 2011 4:18 pm


الفريق يتدرب على فترتين.. تكر والصقري والراشد في العيادة
تشابالا يقترب من الانضمام للاتحاد

تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة

كشفت مصادر «المدينة» أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت من التوقيع مع اللاعب سيفيوي تشابالا من جنوب افريقيا والذي يلعب في خانة الوسط الأيسر في نادي كايزرشيفس من جنوب افريقيا، وتشير المعلومات إلى أنه تم الاتفاق مع اللاعب على جميع البنود وتبقى فقط التوقيع والاعلان الرسمي عن الصفقة.
من جهة ثانية استأنف الفريق الأول تدريباته أمس بقيادة مدربه البلجيكي ديمتري على فترتين صباحية ومسائية وذلك بعد راحة اليومين التي منحت للاعبين عقب لقاء الفريق الودي أمام منتخب الطائف.
وقد احتضنت صالة الالعاب المختلفة بالنادي تدريبات الفريق الصباحية، وتركزت على الجوانب اللياقية، وخضع الثلاثي رضا تكر وصالح الصقري ومحمد الراشد لبرنامج علاجي في العيادة الطبية، ولم يشارك اللاعب نايف هزازي في المران بسبب ظرف عائلي خاص، وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب هتان باهبري بعد تحسن إصابته التي أبعدته عن تمثيل منتخب المملكة للشباب المشارك في كأس العام بكولومبيا. في حين تواصلت التحضيرات في الفترة المسائية في إطار البرنامج الإعدادي اللياقي للاعبين وشارك تكر وهزازي ضمن التدريبات الجماعية فيما تواجد الثنائي الصقري ومحمد الراشد في صالة اللياقة البدينة لمواصلة برنامجهما التأهيلي.
وأوضح عبد الله فوال مدير الفريق بأنه بمناسبة شهر رمضان المبارك سوف يكون مران الفريق عند الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم.
على صعيد آخر انطلقت عصر أمس تدريبات فريقي الشباب والناشئين لكرة الطائرة تحت إشراف المدرب خالد حمدان والإداري عبدالله باوزير كما تم استقبال اللاعبين المستجدين في إطار الاستعدادات للموسم المقبل.




مواعيد «الآسيوي» تورط الاتحاد
عادل الماس ـ جدة

طالب الاتحاد الآسيوي من الأندية المشاركة في الأدوار النهائية من منافسات دوري أبطال آسيا للعام الحالي، تسليم القائمة النهائية في منتصف أغسطس الحالي، حيث سيخوض الفريق الاتحادي أولى مواجهاته في البطولة القارية أمام فريق سيول الكوري الجنوبي ذهابا يوم الأربعاء 16 شوال المقبل في جدة، ودخلت الإدارة الاتحادية سباقا مع الزمن لحسم ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين قبل انتهاء مهلة الاتحاد القاري الأسبوع المقبل.

إلى ذلك، ناقش رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل في اجتماعه مع أحد صناع القرار الداعمين للنادي البارحة الأولى ملفات اللاعبين الأجانب والمحليين الذين ينوي النادي التعاقد معهم في الأيام المقبلة، وتم التوصل لاتفاق نهائي على بعض الأسماء للاعبين المحليين والأجانب الذي تم اختيارهم من قبل ديمتري دافيدوفيتش.
من جانبه، أكد لـ«عكاظ» رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل أن المفاوضات مستمرة بشأن اللاعب الكويتي فهد العنزي، مبينا أن المفاوضات المتعلقة بالنجم الكويتي مباشرة مع إدارة نادي كاظمة الكويتي، ولم يتم إغلاق ملف انتقال اللاعب لصفوف العميد، والمفاوضات قائمة حتى هذه اللحظات، موضحا أن الأسبوع الحالي سيشهد إعلان بعض الصفقات بعد التوصل لاتفاق نهائي، مؤكدا أن «هدفنا تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بلاعبين مميزين يشكلون إضافة فنية في الموسم المقبل». على الصعيد ذاته، أنهت الإدارة الاتحادية ورقة المخالصة النهائية المتعلقة بالمستحقات المالية للمحترف العماني السابق في الفريق الكروي الأول أحمد حديد، بعد أن تواجد مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي، في دولة عمان أخيرا، وحرص على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهذا الشأن، وبذلك تغلق إدارة اللواء محمد بن داخل ملف مستحقات اللاعب أحمد حديد، وتسعى الإدارة الاتحادية لحسم ملف اللاعب الآسيوي خلال الأسبوع الحالي.


الرئيس العام يهنئ القيادة بحلول رمضان
«عكاظ» ـ الرياض

هنأ الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ــ حفظهم الله ــ باسمه ونيابة عن شباب المملكة العربية السعودية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وسأل الرئيس العام لرعاية الشباب الله عز وجل أن يجعل هذا الشهر الفضيل شهر خير وبركة وأن يعيده على بلادنا العزيزة في ظل القيادة الحكيمة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والنصر والعزة ــ بإذن الله تعالى ــ.







النتيف أول ضحايا ديمتري

عبد الله الشمري ـ الأحساء

قررت إدارة نادي الاتحاد الاستغناء عن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم تيسير النتيف بناء على توصية من المدرب البلجيكي ديمتري، وأبلغت الإدارة اللاعب بالبحث عن ناد آخر حتى يتسنى لها عمل مخالصة نهائية معه.
واعتبر النتيف القرار وجهة نظر فنية، مؤكدا احترامه للجهاز الفني وإدارة النادي الذي قضى معه ستة مواسم، لافتا إلى أنه يملك أربعة عروض من الوحدة ونجران والفيصلي وهجر سيدرسها بعناية لاختيار الأفضل، مبديا ثقته في تقديم المستوى المأمول مع الفريق الذي سينتقل إليه في الموسم المقبل.


العميد يخطف عبدالمجيد عبدالله وشمري الرائد ويعتذر

عبدالقادر الشيخي ، حاتم الغامدي- جدة
فتح نادي الاتحاد باب المفاوضات مع لاعبي الرائد موسى الشمري وعبدالمجيد عبدالله لإنهاء إجراءات التعاقد مع النجمين قبل انطلاقة الموسم المقبل، خاصة أن اللاعبين يدخلان في فترة الستة أشهر الحرة في الـ15 من أكتوبر المقبل. ويتميز الشمري بقدراته التهديفية العالية إذ أحرز 13 هدفا في الموسم الماضي قبل تعرضه لإصابة، فيما زميله الرويلي صانع ألعاب متمكن ويعد من أفضل النجوم السعوديين الذين يجيدون أدوار لاعب الوسط حاليا ودخل في تنافس قوي مع محمد نور ومحمد الشلهوب في الاستفتاء الأخير حول الأفضلية.
إلى ذلك قرر الاتحاديون المشاركة في بطولة المصيف التي ستبدأ منافساتها يوم السبت المقبل بمدينة الطائف بالفريق الأولمبي بسبب غياب اللاعبين الدوليين عن المشاركة مع الفريق في البطولة والاستعاضة عن المصيف بخوض عدد من المباريات الودية لإعداد الفريق للموسم الرياضي المقبل سيتم الكشف عنها لاحقاً. ويسعى الاتحاديون لمنح الفرصة للاعبي الأولمبي في دورة المصيف حتى يستعين بهم ديمتري مع الفريق الأول لاحقاً وكان رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل قد عقد اجتماعات عديدة مع مدرب الفريق الأول ديمتري و مدير الفريق عبدالله فوال والمشرف العام على الفريق الأولمبي سامر المحضر تم خلالها التوصل لقناعة بعدم جدوى مشاركة الفريق الأول في دورة المصيف ومنح الفرصة للاعبي الأولمبي.


مصير الرهيب بعد أسبوع

خالد الفرحان ـ الدمام

تتجه مفاوضات الاتحاد والاتفاق بشأن الانتقال النهائي للمدافع راشد الرهيب إلى النمور نحو التعثر، خصوصا أن الإدارة الاتفاقية تصر على مبلغ 12 مليون ريال ليكون ثمنا للصفقة، في حين لم يقدم الاتحاد سوى ثمانية ملايين ريال.
وأوضح مصدر اتفاقي أن إدارة ناديه أمهلت الاتحاديين حتى السادس من شهر رمضان لتقديم عرضهم النهائي قبل عودة الرهيب للمشاركة في تدريبات الاتفاق والمقررة في العاشر من شهر رمضان، مبينا أنه في حال تعثر المفاوضات بين الطرفين فإن الإدارة الاتفاقية لن تقبل أي عرض من أي ناد آخر لانتقال اللاعب ما لم يكن المبلغ يفوق ما طلبوه من نادي الاتحاد وهي 12 مليون ريال.
إلى ذلك، أكدت مصادر مطلعة لـ"النادي" أن الإدارة الاتفاقية صرفت النظر عن التعاقد مع لاعب كويتي يلعب في خط الوسط كانت قد اقتربت قبل أيام من التوقيع معه، بسبب رغبة المدرب الكرواتي برانكو إيفانوفيتش في التعاقد مع لاعب في مركز آخر غير الذي عرضته الإدارة عليه.
وألمح إلى أن الإدارة الاتفاقية بدأت في مفاوضة لاعب عماني، موضحا أن الإدارة طلبت من المدرب تقديم اسم لاعب آسيوي يلعب خلف المهاجمين وذلك من خلال خبرته التي اكتسبها أثناء تدريبه في الدوري الصيني.
من جهة أخرى، تتواصل التدريبات اليومية للفريق الأولمبي بنادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الروماني ايوسبي تيدور على الملعب الرديف بالنادي وسط متابعة من بعض الجماهير الاتفاقية، إذ يركز المدرب تيدور على النواحي اللياقية والبدنية في المقام الاول، فيما تأتي الجوانب الفنية والتكتيكية كمرحلة مهمة ومكملة للجوانب اللياقية.
ويؤدي اللاعبون تدريباتهم في الأيام الماضية وسط أجواء مشبعة بالرطوبة ولكن المدرب تيدور يوقف المران فيها لأكثر من مرة لتنبيه اللاعبين لبعض الاخطاء التي يقعون فيها.
وكان ثلاثة من اللاعبين الجدد قد انضموا إلى التدريبات يوم أمس الأول السبت وشاركوا بفاعلية في التدريبات اللياقية والتكتيكية، وأشار الكابتن سلمان النمشان إلى أن ثلاثة لاعبين آخرين سينضمون الى المجموعة الكاملة في غضون الاسبوع الحالي.
في حين، تواصل غياب اللاعبين علي الزقعان وطلال مجرشي عن التدريبات وهما اللذان كان من المفترض أن ينضما اليها في تدريب السبت الا أن الكابتن النمشان اكد على وصولهما من السفر وانخراطهما في التدريبات ليكتمل بذلك الفريق الاولمبي.


















سيتم إضافة أخبار الرياضيه عند تحديث موقع الصحيفة











الاتحاد يقترب رسميا من العنزي ونجم ألميريا

وائل النجار من جدة
كشفت المصادر أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت من إعلان التوقيع مع الثنائي الأجنبي الكويتي فهد العنزي كلاعب آسيوي، والنيجيري كالو أوتشيي نجم ألميريا الإسباني، لضمهما إلى صفوف فريقها للموسم الجديد، حيث قطعت المفاوضات معهما شوطا بعيدا، بينما تنتظر موافقة اللاعب الثالث النهائية.
وتشير المصادر نفسها إلى أن اللاعب الثالث يلعب في خانة الوسط الأيسر، وشارك مع منتخب بلاده في عدد من البطولات على مستوى الفئات السنية، وأن الإفصاح الرسمي عنه سيكون الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، عاد الفريق لمواصلة تدريباته صباح أمس على صالة الألعاب في النادي تحت إشراف المدرب ديمتري بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون في اليومين الماضيين، وتركزت على الجوانب اللياقية، وشهدت مشاركة هتان باهبري بعد تحسن إصابته التي أبعدته عن المشاركة مع الأخضر للشباب المشارك في كأس العام في كولومبيا، فيما خضع الثلاثي رضا تكر، صالح الصقري، ومحمد الراشد لبرنامج علاجي في العيادة الطبية. ولم يشارك نايف هزازي بسبب ظرف عائلي خاص. هذا وتخاطب إدارة الكرة عددا من الأندية المحلية والخارجية لإقامة مباريات ودية استعدادا للموسم المقبل، وخصوصا دوري أبطال آسيا.
وعلى صعيد آخر، عقد البارحة الأولى اجتماع برئاسة محمد بن داخل رئيس النادي، ضم سامر محضر المشرف العام على الفريق الأولمبي، و عبد الله فوال مدير الفريق، والمدرب ديمتري، تقرر خلاله المشاركة في بطولة المصيف بالفريق الأولمبي المطعم بعدد من لاعبي الفريق الأول لوجود عدد كبير من الأخير ضمن صفوف المنتخب.















إدارة الاتحاد تحاول التخلص من مأزق 15 رمضان
الاتحاد يستأنف تدريباته أمس بغياب هزازي وأبو شقير .. والأولمبي يشارك في المصيف بدلاً من الأول
جده:علاء عيسى
عاد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى التدريبات بعد الإجازة التي منحت للاعبين خلال اليومين الماضيين بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من الإعداد للموسم المقبل في المعسكر الذي أقيم في الطائف لمدة تسعة أيام والتي تم التركيز فيه على النواحي اللياقية حيث جاءت عودة التدريبات الاتحادية على فترتين صباحية ومسائية حيث تركزت التدريبات الصباحية على الجوانب اللياقية والتي شهدت غياب المهاجم نايف هزازي عن المشاركة في التدريبات بداعي ظروفه العائلية الخاصة فيما اكتفى الثلاثي رضا تكر ومحمد الراشد وصالح الصقري بتدريبات انفرادية جراء الإصابة التي يعاني منها كل لاعب ، فيما واصل اللاعب مناف أبو شقير غيابه عن التدريبات ليضع هذا الأمر أكثر من علامة استفهام على مستقبله مع الاتحاد في الموسم المقبل حيث تعتبر الطريقة التي يسير عليها أبو شقير هي نفسها التي كان يسير عليها قائد الفريق محمد نور ضد مدرب الفريق السابق البرتغالي مانويل جوزيه حيث من المتوقع أن تصدر إدارة الاتحاد عقوبة على اللاعب مناف أبو شقير في حال ثبت بأن إصابته في الظهر طفيفة ولا تبعده من التواجد في العيادة الطبية بالنادي والخضوع إلى جلسات علاجية مع طبيب النادي الجزائري بوضياف الحسيني ، فيما شارك لاعب المنتخب السعودي للشباب هتان باهبري بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في كأس العالم للشباب والمقامة حالياً في كولومبيا حيث اثبت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عن سلامته من الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة و بات في جاهزية للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية .
هذا وتشير مصادر (الندوة) بأن المدرب ديمتري خلال تقريره الفني الذي قدمه بعد نهاية الموسم الماضي اشتمل على ضرورة جلب لاعب في مركز الوسط الأيسر الذي يتواجد فيه اللاعب مناف أبو شقير والذي شهد التقرير بأن اللاعب مناف مستواه الفني منخفض وغير قادر على الركض لمباراة كاملة وطالب بضرورة جلب لاعب أجنبي بالإضافة إلى لاعب محلي حيث اكتفى الاتحاد باللاعب الاجنبي الذي لازالت المفاوضات قائمة معه وهو لاعب إفريقي بينما تم الاكتفاء بالموهبة الشابة عبدالفتاح عسيري لشغل مركز الوسط الأيسر وذلك لما يتمتع به من مستوى فني كبير جعله يكون واحداً من نجوم منتخب المملكة لشباب في البطولة العربية التي أقيمت في المغرب والتي حصل عليها المنتخب على المركز الثاني .
من جهة أخرى عقد رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني اجتماعاً مع المدرب ديمتري و إداري الفريق عبدالله فوال والمشرف العام على الفريق الأولمبي سامر المحضر وتم خلال الاجتماع الإقرار على مشاركة الفريق الأولمبي في بطولة المصيف التي ستقام في الطائف بدلاً من الفريق الأول ويأتي انسحاب الاتحاديين من المشاركة بالفريق الأول نظراً لعدم تواجد اللاعبين الدوليين الذين سينظمون لتدريبات في العاشر من شهر رمضان الحالي وبالتالي لن يتم الاستفادة بشكل كامل من الدورة التي تم تحويلها للفريق الإولمبي مع مشاركة عدد من لاعبي الفريق الأول بمجريات البطولة حيث تأتي مشاركة الفريق الأولمبي لتكون البطولة هي خير إعداد له لمنافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.

مأزق
تسارع إدارة الاتحاد الزمن بالتعاقد مع لاعبين أجانب قبل انتهاء المهلة المحددة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمقررة لها في الخامس عشر من رمضان الحالي حيث يوجد لدى الاتحاديين عدد من ملفات اللاعبين الأجانب الذي تجرى معهم حالياً مفاوضات مطولة من أجل التفاوض مع الأفضل للمشاركة مع الفريق بدلاً من اللاعبين الأجانب الحاليين حيث أكد رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن السبب وراء تأخرهم كل الفترة الماضية عن التعاقد مع لاعب لرغبتهم بأن يكون اللاعب القادم بمستوى وطموحات الاتحاديين وأن يكون اختياره بدراسة تامة كون الفريق لديه مشاركات على الصعيدين القاري والمحلي .

العلاقة مع حديد
أنهى الاتحاديون علاقتهم بشكل رسمي مع المحترف العماني أحمد حديد بعد أن تم توقيع مخالصة مالية مع اللاعب في عمان بحضور مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي وبالتالي يكون بمقدور الاتحاديين جلب لاعب آسيوي بعد إنهاء المخالصة مع اللاعب أحمد حديد الذي كان لديه أمور مالية مترتبة على النادي استلمها أمس .












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamil8.lolbb.com
daser
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
الموقع : مكة -الجموم-سدر-اخر الشارع

مُساهمةموضوع: vhgv   الإثنين أغسطس 01, 2011 4:21 pm

مشكــــــــــــــــــــــــــــور ماتكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين 1432/9/1 هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى درة الامل :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضه :: الانديه-
انتقل الى: