منتدى ترفيهي تعليمي قيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النصر العالمـي في صحف الجمعة 12 / رمضان / 1432هـ - 12 / اغسطس / 2011مـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عواد LIVE
مدير عام admin
مدير عام admin
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: اخبار النصر العالمـي في صحف الجمعة 12 / رمضان / 1432هـ - 12 / اغسطس / 2011مـ   الجمعة أغسطس 12, 2011 6:23 am


وسط حضور جماهيري كبير
الفريق الأول يكسب الأولمبي بسداسية في مناورة النصر - صور




أجرى نادي النصر مساء أمس الخميس مناورة ودية جمعت الفريق الاول بالفريق الأولمبي وانتهت بفوز الفريق الأول بستة اهداف دون مقابل وسط حضور جماهيري كبير, وسجلت الأهداف عن طريق خالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وسعدالحارثي في الشوط الاول واضاف عبدالكريم الخيبري ومحمد السهلاوي "هدفين" في الشوط الثاني وعمد الارجنتيني جوستافو كوستاس مدرب الفريق الاول للعب بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة للاطلاع والوقوف على مستويات اللاعبين حيث لعب الشوط الاول بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي شايع شراحيلي ومحمد عيد وعبده برناوي وحسين عبدالغني وخوان مارسير وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وناصر الصالح وسعدالحارثي وريان بلال .

ولعب الفريق الأولمبي بتشكيلة من عبدالله الشمري وعلي سفياني وفهد اليامي وعلي فتيني ويوسف خميس وخالد الصقيهي ومناع العنزي وبدر الأسمري وعبدالعزيز الذيابي ومصعب العتيبي واحمد الجيزاني .

وفي الشوط الثاني لعب مدرب الفريق الأول كوستاس بتشكيلة ثانية مكونة من خالد راضي وعبدالعزيز هوساوي وعبدالله القرني وعمر هوساوي وعدنان فلاتة و فهد الرشيدي احمد الحضرمي عبدالكريم الخيبري وعبدالعزيز فلاتة وتركي السفياني ومحمد السهلاوي . في حين أجرى مدرب الفريق الأولمبي الفرنسي آلن قويدو تغييرين باشراك نواف البيشي وريان البقمي بدلا عن فهد اليامي وعبدالعزيز الذيابي.






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصادر سبورت تؤكد: بدر المطوع يفضل الاستمرار في القادسية ولا يوجد له حساب في الفيس بوك




لم تمر الأربع والعشرين ساعة الماضية دون أن يكون للاعب بدر المطوع نصيب الأسد من الأخبار الصحيحة والمغلوطة التي تتداولها المنتديات والصحافة وتتابعها الجماهير لا سيما جماهير النصر السعودي والقادسية الكويتي.

وكان والد بدر المطوع قد تتداخل في روم الرمز في البالتوك وشدد على احترام اللاعب بدر المطوع للنصر ولجماهيريه وانه لن يحترف خارج الكويت إلا في النصر السعودي.

لكن رغبة اللاعب الكبيرة في العودة للحرس الوطني تجعله يخوض كفاحاً طويلا من اجل استعادته رتبته العسكرية.

وكنا في سبورت المحنا إلى استحالة عودة المطوع للنصر في الخبر المنشور تحت عنوان :

بعد تردد طويل المطوع يحسم أمره بالبقاء في الكويت ولسان حاله يقول: اذكرونا بخير واستروا ما واجهتم

وكنا وبحسب مصادرنا نعرف إن بدر المطوع سيستمر يخطب ود الحرس الوطني حتى لو استمر ذلك لفترة أطول من سنة وفي حالة عودة المطوع للحرس الوطني فإن إمكانية احترافه مرة أخرى خارج الكويت وفي النصر تحديدا قد تكون وارده وقد يكون ذلك في فترة التسجيل الثانية على سبيل المثال.

مصادرنا المقربة من بدر المطوع تؤكد إن اللاعب لديه رغبة جامحة في العودة للحرس الوطني الكويتي واستعادته رتبته كضابط وهي الدرجة العسكرية الرفيعة المستوى في دولة الكويت والتي تستحق التضحية من أجلها. وأكدت المصادر إن اللاعب سيحاول بكل الطرق العودة لعمله السابق حتى لو اضطر لاعتزال كرة القدم في سبيل إعادة قيده في الحرس الوطني الكويتي.

على صعيد متصل نفى مصدر لسبورت وجود أي صفحة لبدر المطوع على الفيس بوك وأكد أن ما ينشر على لسان المطوع نقلاً عن الفيس بوك ماهو إلا ( كلام فارغ) وأضاف المصدر إن للمطوع عشاق لفنه ولعبه وقد ينشئون صفحات لتواصل محبيه مع بعضهم لكنه شخصيا لا يعلم عنها شي وينفي بشكل قاطع أي صلة للمطوع في هذه الصفحات المنسوبة له ويخلي مسئوليته عن كل ما ينشر فيها.

وكان عدد من الصحفيين في السعودية قد اعتمدوا على نقل أخبار من الفيس بوك منسوبه للمطوع ويبدو إنها تفتقد للدقة. أو أنهم وقعوا ضحية نصب وانتحال لشخصية اللاعب بدر المطوع.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الاتحاد الجزائري يُعيّن مدرب خاص لمتابعة عنتر وزياية




قرر الاتحاد الجزائري تعيين مدرب في منطقة الخليج لمراقبة لاعبي المنتخب المحترفين في دوري نجوم قطر ودوري زين السعودي, وذلك بحسب ماذكرته تقارير صحفية جزائرية.

ويأتي ذلك بطلب من المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش لمراقبة نجوم المنتخب المحترفين في الخليج وهم مراد مغني ونذير بلحاج وكريم زياني ومجيد بوقرة وعنتر يحيى وعبدالملك زياية .

وقال حاليلوزيتش في تصريح نقلته جريدة "الخبر" الجزائرية أنه سيبقى في فرنسا لمعاينة المحترفين،كما أنه سيعاين العديد من مباريات البطولة المحلية، حتى يتسنى له تدعيم المنتخب بلاعبين بإمكانهم إعطاء الإضافة للمنتخب.

هذا وتخشى الجماهير الجزائرية من هبوط مستويات نجومها الذين برزوا في الملاعب الأوروبية وقادوا بلادهم لمونديال جنوب أفريقيا 2010, من خلال احترافهم في الدوريات الخليجية التي تعتبر أقل بكثير من الدوريات الأوروبية.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





في حوار مختصر, أكد الكابتن علي كميخ لـ"سبورت السعودية" في حوار أجراه معه الزميل فيصل القيران, أن قائمة المنسقين بنادي النصر ستصدر بعد نهاية بطولة بني ياس الدولية والتي ستقام خلال شهر رمضان الجاري في الإمارات, حيث سيرى المدرب جميع اللاعبين ويحكم من خلال هذه البطولة على أداءهم. الكابتن علي كميخ أحد أبرز المدربين الوطنيين في الساحة المحلية مؤخراً تحدث لـ"سبورت السعودية عن عدد من النقاط الهامة في استعدادات الفريق للموسم المقبل .. فإلى الحوار:

- نرحب بك كابتن علي بصحيفة سبورت ونبارك لكم تعيينكم منسق فني بنادي النصر ؟

الله يبارك فيك واشكر جمهور الشمس لثقتهم بي.

- كابتن علي في لقاء سابق معكم وقبل تعيينكم بالنادي كنت قد ذكرت أن المشاكل التي يعاني منها الفريق ستوصلها للأمير فيصل بن تركي هل شرحت مايعانيه النصر لسموه ؟

اكيد ياخ فيصل وتحدثت مع سموه بها وأتمنى أن أكون وفقت.

ـ قلت سابقاً أن النصر يحتاج للاعبين أجانب مميزين كيف ترى الأجانب الذين تعاقد معهم النادي ؟

روعة وعسى الله يوفقهم لخدمة العالمي.

- مالمركز التي يحتاج النصر دعهما باللاعبين محليين وكيف ترى الصفقات المحلية التي تمت ؟

المراكز التي تحتاج الدعم بلاعبين هي قلب دفاع ومحور وصانع لعب متميز جدا وظهير ايمن يلعب في أكثر من مركز.

- ننتقل للحديث عن معسكر الطائف وهل حقق الفائدة المرجوة منه ؟

بالتأكيد واشكر الجهاز الفني والطبي والإداري واخص إخواني اللاعبين بصراحة كانوا مميزين.

ـ متى تتوقع أن يتم إعلان اللاعبين الذين ينوي تنسيقهم أو إعارتهم لأندية أخرى ؟

سيكون ذلك بعد بطولة بني ياس لكي يأخدون فرصتهم والمدرب كذلك.

ـ هل سيضخ النادي في هذا الموسم لاعبين من شباب النادي ؟

أتمنى ذلك وسأدعم هادا التوجه لكن بأسس وتوقيت للفرصة ولدينا مواهب تحتاج الفرصة .

ـ كابتن علي كيف ترى العمل بالنصر وهل واجهت صعوبات ، وكيف تقيم العمل مع مدير الكرة سلمان القريني ؟

العمل ولله الحمد مميز بنادي النصر وأخي سلمان يحترق لأجل النصر .

ـ التساؤل الذي أشغل الشارع الرياضي كابتن علي وبصراحة تامة هل سيستمر سعد الحارثي بالنصر ؟

الحارثي نجم سوبر وابن غيور ما قدمة سابقا وبالطائف روعة.

ـ كيف ترى سيرة المدرب النصراوي الجديد ؟

المدرب يحمل سيرة مميزة وفكر كبير ويحتاج لوقت لتقديم مالدية ويكفي انه مكتشف ميلتو لاعب انتر ميلان الحالي.

ـ الكابتن علي كميخ يحظى باحترام جميع النصراويين والجماهير تتأمل منه تقديم مبادرة لإنهاء الاختلافات بين ماجد عبدالله وفهد الهريفي من جهة والإدارة النصراوية من جهة أخرى ، حيث تتمنى الجماهير اتحاد الجميع وإنهاء خلافاتهم والالتفات حول النادي ؟

أتمنى للنصر الكيان التوفيق ومن ذكرتهم أخي فيصل صفحات مضيئة بتاريخ فارس نجدهم رموز أعطتنا الذهب والنصر بيتهم وعشقهم وستجدهم قريبا بالنادي .

ـ كابتن علي هل ترى البطولات قريبة للنصر أم بعيدة ؟

سنعمل بجد وحماس وخبث كروي ولن نكون لقمة سهلة للفرق واعدك أننا سنكون الفريق الأشرس.

ـ رسالة مفتوحة للجماهير النصراوية ماذا يقوم لهم كابتن علي كميخ ؟

أقول لهم انتم من أبقى النصر شمعة مضيئة طوال السنوات الماضية ولكم تاريخ مشرف بالوفاء ادعموا إدارة النصر الحالية وأي إدارة تقود النصر لان لكم لون وطعم ورائحة زكية طوال تاريخكم ولا تبخلوا علينا بالنصح والدعاء وليكن شعاركم هو مهما قلتم فالنصر عملاق أصيل اسأل الله لكم ولي ولوالدينا ولولاة أمرنا وعلمائنا القبول في الشهر الكريم.





|

|










نادي النصر يدشن شعاره الرسمي الجديد




سالم عسيري : (البطولة)

دشن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز مساء اليوم الخميس الشعار الرسمي الجديد لفريق كرة القدم والذي سيرتديه اللاعبين في المشاركات القادمة اعتباراً من بداية منافسات دوري زين السعودي للمحترفين جاء ذلك بحضور الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية stc ممثلاً بالاستاذ محمد الفرج وذلك بين شوطي المناورة الكروية التي جمعت الفريق الكروي الأول بالفريق الأولمبي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "رحمه الله" بنادي النصر .




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لماذا أقحم غالب في استبعاد العابد ؟ وهل العابد أكثر مشاركة من غالب ؟؟






مهند محمد : ( البطولة )

أثار إبعاد لاعب الهلال الشاب الدولي نواف العابد من تشكيلة المنتخب السعودي الأولمبي المتواجد حاليا في قطر للمشاركة في بطولة الخليج الأولمبية العديد من التساؤلات حيث أكدت بعض المصادر أن المدير الفني للمنتخب الأول الهولندي رايكارد سيطبق سياسة بعدم إنزال اللاعب الذي يمثل المنتخب الأول إلى الأولمبي إلا أن وجود لاعبي النصر إبراهيم غالب وسعود حمود وهما قد شاركا في آخر مباريات المنتخب الأول ينفي هذه الأخبار .





|

|









النادي العالمي ونادي الملكي يجتمعان في نادي النصر السعودي
"النصر" يدشن شعاره الجديد ويتشبه بـ "ريال مدريد"




الساعة - خالد عبدالله - الرياض : ( خاص )

دشن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي، مساء أمس الخميس، الشعار الرسمي الجديد لفريق كرة القدم الذي سيرتديه اللاعبون في المشاركات القادمة اعتباراً من بداية منافسات دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك بين شوطي المناورة الكروية التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأولمبي مساء الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) بحضور الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية stc ممثلاً بالأستاذ محمد الفرج.
الشعار الجديد لنادي النصر اشتمل ولأول مرة على التاج الملكي والسنبلة، إضافة إلى صورة الجزيرة العربية وتدوين تاريخ تأسيس النادي، هذا ويتوقع عقب تدشين الشعار الجديد الذي يشبه شعار نادي ريال مدريد الإسباني الملقب بالنادي الملكي، أن يُطلق لقب الملكي على نادي النصر الذي يعد أول ناد آسيوي يشارك في نهائيات كأس العالم للأندية التي التقى خلالها مع نادي ريال مدريد الإسباني وأطلق عليه لقب العالمي بعدها.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قراء:ماجد مؤسس الكرة السعودية والحربي أبو شهادات ملفقة ما عرفناه




الساعة - خالد عبدالله - الرياض :

في تعليقهم على مقال "احمد الغيامة" بصحيفة الاقتصادية تحت عنوان "ليس دفاعا عن ماجد!" اجتمع معظم القراء على أن ماجد عبدالله رمز وثروة وطنية ويجب على الجميع احترامه, وكان الغيامه قد بين في مقاله أن ماجد أحمد عبد الله لن يشكك في منظومة إبداعاته إلا الصنف الآخر الذي يطمح إلى الدخول للشهرة من البوابة الخلفية، بوابة النيل من الرموز والأساطير ..

وابان "فهي أقصر طريق للإمساك بناصيتها، ولو كان على حساب من نال الثناء والتمجيد من الشخصيات الاعتبارية كافة بشتى مناصبها، بل من ''فيفا'' أعلى سلطة رياضية اختارته خبيرا يُستشار ويُستنار برأيه مع نخبة من عمالقة العالم في مجال كرة القدم".

وأضاف الكاتب "إنني أجزم أن ماجد عبد الله ليس في حاجة لمن يدافع عنه، لكن يجب أن يدرك جميع من ينتمي للرياضة أن الخوض في المسلمات دليل خواء المجتمعات، ولم يهلك الناس إلا عندما أصبحت الإقصائية طريقهم الذي يطمحون فيه إلى نيل الشهرة"

وبدورهم أكد القراء ما جاء في المقال حيث قال معلقا أطلق على نفسه "نصر4" ماجد عبدالله رمز وثروة وطنية ويجب على الجميع احترام, فيما اختلف معه القارئ "الزعيم بلقااااسم " والذي قال "الحقيقة المسلم بها هي ضحالة الفكر التحليلي عند ماجد عبدالله فضلا عن قراءة الخاطئة للمباريات التي يقوم بتحليلها ، ولهذا يجب أن نعترف بهذه الحقيقة حتى وإن كانت مرة"

أما المعلق "وجهة نظر" فقال أن المدعو جاسم أخطأ بحجم الجوهرة السمراء ويجب إبعاده من أللإعلام فورا فماجد طوال تاريخه لم يسيء لأحد, وقال معلق أخر "ماجد يااسطورة أسيا لاتلفت لمن يريد الشهره علي حسابك, اما المعلق "ناصر" فقال أن جاسم الحربي دائما يتهجم على الكبار ولا ادري ما السبب ؟؟ لكن لن يؤثر في ماجد اللاعب الأسطورة فماجد يلجم داخل الملعب وخارجه بأخلاقه وفنه.

وفي تعليق حاد قال "البصيص"ومن أنت ياجويسم الحربي لتتكلم عن سيدك والله هزلت حارس فاشل ويتكلم علي الاسطوره الخالدة", أما السهم الملتهب فلم يبتعد عن تعليقات سابقيه وقال " ماعليك من احد يابوعبدالله جاسم وشلة حسب الله يبون الشهرة وأسهل طريقه للشهرة هي التقليل منك ياأسطورة الخليج والعرب واسيا؟

بينما قال "طيرحوران" صراحة ما جد خط احمر ولا يجب هضم تاريخه وماجد أسطورة لكوره السعودية يكفي انه هو أول من ادخل الفرحة في الرياضة السعودية وصاحب اليد الطولى في أول انجاز لكوره السعودية أنت يا هذا خالفت الحقيقة والمنطق وتكلمت بواقع حقد وعصبيه ولا فرق بين الناس ونعم والله بكل العرب ولا فخر إلا بالدين"
ونختتم تعليقات قراء الاقتصادية بالتعليق التالي:"ماجد هو مؤسس الكرة السعودية و لكن جاسم الحربي أبو شهادات ملفقة ما عرفناه" .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المطوع يتراجع وكحيلان لايمانع عودته لتمثيل النصر




الساعة - الرياض :

عادت المياه الى مجاريها بين النجم الكويتي بدر المطوع وناديه النصر السعودي حيث اعطى الاول موافقة نهائية للتجديد مع الفريق لموسم اضافي مقابب مليوني دولار , وذلك بعدما توصل المطوع الى اتفاق مع القادسية الكويتي.

وشهدت الساعات الاخيرة اتصالات مكثفة بين اللاعب ورئيس النادي الامير فيصل بن تركي ادت الى حسم الموضوع نهائياً على ان يتم التوقيع يوم الجمعة غداً بشكل رسمي كما افادت صحيفة عكاظ السعودية.






|

|







رئيس النادي يدشن الشعار الجديد والفريق الاول يكسب الأولمبي في مبارة جماهيرية‎


إدارة الاخبار - لايف الرياضية :

وسط حضور جماهيري كبير انتهت المناورة الودية التي جمعت الفريق الاول بالفريق الأولمبي بفوز الفريق الأول بستة اهداف دون مقابل سجلت عن طريق خالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وسعدالحارثي في الشوط الاول واضاف عبدالكريم الخيبري ومحمد السهلاوي ( هدفين ) في الشوط الثاني وعمد الارجنتيني جوستافو كوستاس مدرب الفريق الاول للعب بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة للاطلاع والوقوف على مستويات اللاعبين حيث لعب الشوط الاول بتشكيلة مكونة من عبدالله العنزي شايع شراحيلي ومحمد عيد وعبده برناوي وحسين عبدالغني وخوان مارسير وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني وناصر الصالح وسعدالحارثي وريان بلال . ولعب الفريق الأولمبي بتشكيلة من عبدالله الشمري وعلي سفياني وفهد اليامي وعلي فتيني ويوسف خميس وخالد الصقيهي ومناع العنزي وبدر الأسمري وعبدالعزيز الذيابي ومصعب العتيبي واحمد الجيزاني . وفي الشوط الثاني لعب مدرب الفريق الأول كوستاس بتشكيلة ثانية مكونة من خالد راضي وعبدالعزيز هوساوي وعبدالله القرني وعمر هوساوي وعدنان فلاتة و فهد الرشيدي احمد الحضرمي عبدالكريم الخيبري وعبدالعزيز فلاتة وتركي السفياني ومحمد السهلاوي . في حين أجرى مدرب الفريق الأولمبي الفرنسي آلن قويدو تغييرين باشراك نواف البيشي وريان البقمي بدلا عن فهد اليامي وعبدالعزيز الذيابي .


*******

دشن رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز مساء اليوم الشعار الرسمي الجديد لفريق كرة القدم بين شوطي المناورة الكروية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الاولمبي مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) والذي سيرتديه اللاعبون في المشاركات القادمة اعتباراً من بداية منافسات دوري زين السعودي للمحترفين جاء ذلك بحضور الشريك الاستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية stc ممثلاً بالاستاذ محمد الفرج.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


رئيس النصر الامير فيصل يسلم البطل الكأس اليوم الجمعة

الاقتصادية يواجه روتانا في نهائي بطولة الإعلاميين




الرياض ـ اللجنة الاعلامية

تختتم مساء غدا الجمعة الجمعة بطولة الإعلاميين الرمضانية الثالثة لسداسيات كرة القدم التي تقام على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض برعاية مجموعة "خالد الطخيم العقارية" بلقاء يجمع فريقا صحيفة الاقتصادية وقناة روتانا ( الساعة 11 مساءا ) وذلك بحضور رئيس نادي النصر السعودي الأمير فيصل بن تركي الذي سيسلم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز والميداليات الفضية للخاسر وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة وممثل من هيئة الصحفيين ، واستحق فريقا صحيفة الاقتصادية وقناة روتانا الوصول الى المباراة النهائية بعد تقديمهما مستويات رائعة في البطولة فقد تجاوز فريق الاقتصادية القناة الثقافية في اول مباراة له بنتيجة 11/3 وكسب صحيفة الحياة في دور الثمانية 5/4 وتخطي القناة الرياضية في الدور نصف النهائي بصعوبة 4/3 فيما وصلت قناة روتانا الى النهائي بعد فوزها على قناة لاين سبورت 6/5 وتغلبت على ( واس ) في دور الثمانية 12/1 واكتسحت صحيفة الشرق الأوسط في الدور نصف النهائي بنتيجة 9/3 ، ومن المؤكد ان تشهد مباراة اليوم حضورا جماهيريا يفوق المباريات السابقة خاصة وأنه سيتم السحب على سيارة للجمهور مقدمة من مجموعة خالد الطخيم العقارية كما ساهمت العديد من الشركات في إنجاح البطولة منها مجموعة الغزالي للساعات وبيت الرياضة الفالح ومياه نوفا وبورهورس وشركة الفوزان وشركة المراعي وشركة النموذجية للدروع ومركز أصول التأهيل للعلاج الطبيعي ، وسيتم منح جوائز لأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس وهداف البطولة إلى جانب جائزة لأفضل إداري في البطولة ، من جهته أبدى مدير البطولة طارق المنصور سعادته من تحقيق أهدافها البطولة بتجمع أكبر قدر من الاعلاميين وإلتقائهم في أجواء رائعة مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح البطولة ، يذكر أن الدخول للمباراة النهائية عبر البوابة رقم (2) لجامعة الأمام محمد بن سعود الاسلامية





|

|







القريني يتساءل: أين جوائز لاعبينا من تصويت الجماهير؟




الرياض – علي المرشود

أبدى عدد من لاعبي فريق النصر الأول لكرة القدم استغرابهم من تأخر حصولهم على مخصصاتهم المالية التي نالوها في أفضلية الجولة في تصويت الجماهير، والتي تشرف عليها هيئة دوري المحترفين، وأكد المدير العام للكرة سلمان القريني صحة تساؤلات هؤلاء اللاعبين، مؤكداً أن أن الإدارة استفسرت من هيئة دوري المحترفين عن الجوائز المالية إلا أنها لم تصل إلى إجابة مقنعة، وقال: «حصول عدد من لاعبي على جوائز التصويت للموسم الماضي يؤكد ارتباط جماهير النصر بلاعبي الفريق وتفاعلهم معهم إلا أن الغريب أن اللاعبين لم يتسلموا الجائزة المخصصة حتى هذه اللحظة على رغم أننا حاولنا جاهدين في إدارة النادي التواصل مع الجهة ذات العلاقة لمعرفة الأسباب والوقت المقرر لاستلام اللاعبين للجوائز، خصوصاً أن هناك لاعبين أجانب تم عمل مخالصة مالية معهم، وتم إيضاح الصورة كاملة لهم والأسباب التي أدت إلى تأخر وصولها إلى النادي».وأضاف: «كنا في موقف حرج أمام اللاعبين، وبدورنا حاولنا الوصول إلى معرفة السبب لكن من دون جدوى، أتمنى أن نتسلم في الأيام المقبلة مكافآت اللاعبين».

من جانبه، دشن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي في المناورة التي أقيمت بين الفريق الأول والأولمبي الشعار الجديد للفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد والذي سيرتديه اللاعبون في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابن مساعد يستنكر نقض «وعد المطوع»




الرياض - إبراهيم الحمدان

أعلن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عن إغلاق ملف المهاجم الكويتي بدر المطوع بشكل نهائي، إذ طوى فيصل بن تركي صفحة المطوع بعد سلسلة من الأحداث التي رافقت قضية استمراره مع النصر لموسم جديد من عدمه، جاء ذلك في تغريدات فيصل بن تركي في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وكتب: «نادي النصر يغلق باب المفاوضات مع اللاعب بدر المطوع نهائياً».

يذكر أن المطوع تعرض للإقالة من عمله في الكويت «الحرس الوطني» بعد اعتباره غائباً من دون إذن في فترة إعارته للنصر الموسم الماضي، وطالب المطوع النصراويين بالتريث في حسم أمر اللاعب الآسيوي حتى يتسنى له إجراء محادثات مع الشخصيات الاعتبارية في الكويت للبت في إجراءات إعادته من جديد للحرس وهو ما رفضه مسؤولو الأخير نهائياً، واستمرت الحال من دون حدوث أي تطورات ولمدة زادت عن الشهر ونصف الشهر حتى أعلن فيصل بن تركي صرف النظر عن المطوع.

وكان عضو شرف النصر الأمير عبدالحكيم بن مساعد قد أكد عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن أمر بدر المطوع قد حسم لمصلحة النصر قبل أن يعلن الرئيس عن اغلاق الملف، مما دعاه للعودة من جديد وقال: «لأي احد الحق في العتب وخطئي هو اعتقادي بأن كلمة الرجل عن ألف عقد..وتسرعي لم يكن لكسب شخصي إنما لإسعاد من انتظر طويلا والحمد لله على كل حال»





|

|












|

|







النصر يدشن شعاره الجديد




الرياض - بدر العصيمي

دشن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بحضور مدير الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية محمد الفرج شعار الفريق الأول لكرة القدم الجديد بعد تغييره من قبل إدارة النادي وذلك بين شوطي المناورة التي جمعت الفريق الأول بالفريق الأولمبي أمس الخميس.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المطوع يرفض العودة
النصراويون: هيئة المحترفين أخفت جوائز لاعبينا



احمد عباس يتسلم جائزته من النويصر العام الماضي

الرياض - بدر العصيمي

أقفلت إدارة النصر بصفة نهائية مفاوضاتها مع المهاجم الكويتي بدر المطوع بعد أن خيب الأخير آمال جماهير النصر برفضه في اللحظات الأخيرة التوقيع لمصلحة النصر الموسم المقبل، بعدما وافق على العرض النصراوي إلا أنه عاد مجددا قبل توقيع العقد ورفض بحجة رغبة والديه البقاء بجانبهما.

من جهة ثانية أحرجت هيئة دوري المحترفين إدارة النصر بسبب تأخرها في تسليم جائزة أفضل لاعب في الجولة الخاصة بمنافسات الموسم الماضي التي سبق لعدد كبير من لاعبي النصر الفوز بها، أبرزهم محمد السهلاوي، وأحمد عباس، وخالد الزيلعي، وإبراهيم غالب، وعبدالله العنزي، والكويتي بدر المطوع، إضافة إلى الثنائي الأجنبي الروماني أوفيد بتري، والأرجنتيني فيكتور افيجيروا، ومطالبتهم إدارة النصر بتسليمها لهم خصوصا أنه لا يعرف مصير تلك الجوائز ولماذا أخفيت.

وتحدث مدير عام كرة القدم سلمان القريني بهذا الخصوص وقائلاً: "عدم تسليم اللاعبين الجوائز وضعنا في حرج معهم بعد تساؤلات كثيرين منهم عن مصيرها، وآمل من القائمين على تلك الجوائز تقديمها لهم على الرغم من محاولاتنا معرفة الجهة المختصة بها من دون جدوى".

وأضاف: "هناك لاعبون أجانب أجريت معهم مخالصات مالية وسبق أن فازوا بتلك الجوائز لا يزالون يسألون عن أحقيتهم في تلك الجوائز وتلقينا خطابا من الأرجنتيني فيكتور أفيجيروا يستفسر عن مصير الجائزة وأين ذهبت".





|

|







النصر يدشن شعاره الجديد ويغلق ملف المطوع



علي القحطاني، سعود الحواس ــ الرياض

دشن الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر البارحة في مقر النادي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، شعار النادي الرسمي الذي سيخوض به منافسات الموسم القادم بحضورالأمير الوليد بن بدر والأمير عبدالحكيم بن مساعد ومدير الاستثمار الرياضي في شركة الاتصالات السعودية محمد الفرج.
من جهة ثانية، يصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض المحترف الجزائري عنتر يحيى قادما من فرنسا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية أقيمت الأسبوع الماضي.
اضافة إلى ذلك، صرفت إدارة نادي النصر النظر نهائيا عن التعاقد مع اللاعب الكويتي بدر المطوع، وذلك بعد أحداث طويلة وغريبة في سير المفاوضات، حيث كان من المقرر أن يوقع اللاعب مساء اليوم لمصلحة نادي النصر مقابل مليوني دولار، إلا أن تطورات جديدة حدثت فجر الأمس، حيث رد اللاعب للإدارة بالرفض معللا ذلك برفض والده احترافه في نادي النصر، مما أثار حفيظة إدارة النادي، وأعلن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي إغلاق المفاوضات نهائيا مع اللاعب، والبحث عن بديل له،




|

|







هيئة المحترفين تحرج النصر




عادل الخنين ـ الرياض

تسبب تأخير هيئة دوري المحترفين السعودي في تسليم عدد من لاعبي فريق النصر الجوائز التي حققوها في تصويت الجماهير للنسخة الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين في حرج كبير لإدارة النصر في ظل مطالبات هؤلاء اللاعبين بتسليم كل منهم مبلغ 50 ألف ريال قيمة هذه الجوائز، ولم تقتصر المطالبات على اللاعبين المحليين إبراهيم غالب وأحمد عباس ومحمد السهلاوي وعبدالله العنزي وخالد الزيلعي فقط، بل شملت الأجانب أيضا وهم فيكتور فيغاروا وأفيدوا بتري وبدر المطوع الذين استفسروا الإدارة النصراوية عن مصير هذه الجوائز.
من جهته، طالب سلمان القريني مدير عام الفريق النصراوي المسؤولين بهيئة دوري المحترفين السعودي بتسليمهم الجوائز الخاصة بلاعبي النصر، مؤكدا أن التأخير وضعهم في موقف لا يحسد عليه، وقال: «أمر جميل أن يحقق لاعبو الفريق الكروي جائزة أفضل لاعب في جولات دوري زين الموسم الماضي بحصولهم على نسبة عالية من تصويت الجماهير، والمحزن أن الجوائز لم يستلمها اللاعبون حتى الآن»، وزاد: فشلنا في الوصول إلى الجهة المختصة بالجوائز، ونتمنى أن يتفهم المسؤولون موقفنا ويسارعوا إلى تقديم الجوائز لهؤلاء اللاعبين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بحضور رئيس النصر الاقتصادية وروتانا على نهائي الإعلاميين


يتوج رئيس مجلس إدارة نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة الإعلاميين الرمضانية الثالثة لسداسيات كرة القدم التي تقام على صالة جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.
وستجمع المباراة النهائية للبطولة بين فريقي صحيفة الاقتصادية وقناة روتانا، وكان الأول قد فاز على قناة الرياضية والثاني على صحيفة الشرق الأوسط.
وستبدأ المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وبعد نهاية المباراة سيتم تتويج الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية والوصيف بالميداليات الفضية وأفضل لاعب وحارس وهداف البطولة إلى جانب جائزة لأفضل إداري في البطولة. يذكر أن الدخول للمباراة النهائية عبر البوابة رقم (2) لجامعة الإمام.




|

|







بعد تأخير هيئة دوري المحترفين السعودي في تسليم المبالغ للفائزين
النصر محرج.. فيجاروا يسأله: أين جائزتي؟




بندر الرشود من الرياض

تسبب تأخير هيئة دوري المحترفين السعودي في تسليم جوائز أفضل لاعب لتصويت الجماهير للموسم الماضي والتي حقق العديد منها لاعبو فريق النصر لكرة القدم والبالغة 50 ألف ريال في حرج كبير لإدارة النادي مع لاعبيها وخصوصاً الثلاثي الأجنبي الأرجنتيني فكتور فيقاروا، الروماني أفيدوا بيتري، والكويتي بدر المطوع إلى جانب اللاعبين المحليين إبراهيم غالب، أحمد عباس، محمد السهلاوي، عبد الله العنزي، وخالد الزيلعي الذين بادروا بسؤال بشكل مستمر عن مصير تلك الجوائز والتي كان يفترض تسلمها خلال فعاليات الموسم الماضي إلا أنها وحتى الآن لم تسلم له، وكان أكثرهم إصرارا عليها فيجاروا حيث خاطبها غير مرة.

من جانبه، أكد سلمان القريني مدير عام فريق النصر أن إدارة ناديه بالفعل تلقت استفسارا من عدد من اللاعبين حول تأخر حصولهم على الجوائز التي كسبوها من تصويت الجماهير وقال:" أمر جميل أن يحقق اللاعبون جائزة أحسن لاعب في جولات دوري زين السعودي الموسم الماضي بعد حصولهم على نسبة عالية من تصويت الجماهير، إلا أن الجوائز لم يتم تسليمها للاعبين مما وضعنا في حرج بعد التساؤلات الكثيرة التي تصلنا من اللاعبين حول عدم حصولهم على تلك الجوائز، بل إن اللاعبين الأجانب الذين غادروا الفريق وإجروا مخالصات مالية مازالوا يتساءلون عن حقهم في تلك الجائزة التي حصلوا عليها وتلقينا مخاطبة من فيكتور فيقاروا يستفسر عن مصير تلك الجائزة مما أوقعنا في حرج مع اللاعبين وأتمنى من المسؤولين عن تقديم تلك الجوائز أن يبادروا ويسارعوا في تقديمها للفائزين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alamil8.lolbb.com
 
اخبار النصر العالمـي في صحف الجمعة 12 / رمضان / 1432هـ - 12 / اغسطس / 2011مـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى درة الامل :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضه :: الانديه-
انتقل الى: