منتدى ترفيهي تعليمي قيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار العالمي في الصحافة المحلية ليوم الاحد7\9\1432

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azoz
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 23
الموقع : مكة

مُساهمةموضوع: اخبار العالمي في الصحافة المحلية ليوم الاحد791432   الأحد أغسطس 07, 2011 7:44 pm


رفض مشاركة الكويت في تصفيات المونديال

العنزي: أنتظر وعود النصراويين وأتمنى أنهي مشواري في الملاعب السعودية

جدة- خالد الدماك الرياض - بدر العصيمي
رفض المهاجم الكويتي فهد العنزي مشاركة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا المؤهلة إلى البرازيل 2014م بعد المماطلات في إعادة بطاقته المدنية التي تم سحبها قبل فترة حسب تعبيره وإبقاء اللاعب على المشاركة بجواز السفر فقط دون أي أسباب، وقال: "خلال اجتماعه مع احد المسؤولين الرياضيين في الكويت انه تلقى عروضا من أندية سعودية عدة فضل خلالها قضاء بقية حياته الرياضية في الدوري السعودي ومن ضمنها الاتحاد والنصر".
وقد نفى الأول صحة التعاقد مع اللاعب رسميا في ظل استمرار المفاوضات حسب رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل والتي بقيت على إنهاء التفاوض حول بعض الأمور غير المادية.
فيما تلقى اللاعب وعوداً من النصر بالتعاقد معه منذ قرابة الشهر ولم تتم بعد، واكتفى اللاعب بأنه يتمنى المشاركة في الدوري السعودي وانه يحترم جميع الفرق السعودية وقال: "تلقيت عرضا من النصر والاتحاد ولم يفصح عن أي أمور أخرى".
على صعيد اخر قرر وكيل اللاعبين ذيب الدحيم وكيل مهاجم النصر سعد الحارثي الانسحاب من مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع إدارة النصر ومنحه حق التفاوض مع إدارة ناديه بصفة شخصية في ظل عدم رغبة إدارة النصر التفاوض مع الدحيم وتفضيل التفاوض مع اللاعب مباشرة، وينتظر أن يجتمع رئيس النصر الامير فيصل بن تركي مع الحارثي بعد وصوله «الاثنين» المقبل من الخارج لمعرفة مطالبه لتجديد عقده مع النادي.
الجدير بالذكر أنه تبقى من عقد اللاعب مع النصر أربعة أشهر وسيواصل التدريبات مع الفريق .
من جهة ثانية طلب المهاجم الكويتي بدر المطوع مهلة من إدارة النصر إلى يوم الخميس المقبل للرد على العرض النصراوي فيما أمهلته حتى اليوم «الأحد» لمعرفة موقفه قبل الشروع في التفاوض مع لاعب آسيوي آخر.













الاقتراب من حسم بقاء الحارثي في النصر والكلمة بيد الرئيس















أكدت مصادر ( الميدان ) أن الادارة النصراوية في طريقها لحسم تجديد عقد اللاعب سعد الحارثي الذي سيتواصل مع الفريق في الموسم القادم وأن مقربين من البيت النصراوي اكدوا بأن تدخلات بين اللاعب والادارة قربت وجهات النظر الأمر الذي جعل اللاعب يقدم مستويات جيدة في معسكر الطائف الأخير حيث ظهر الحارثي بروح معنوية عالية مما يؤكد قرب حسم موضوعه واستمراريته مع الفريق في الموسم القادم.
وكانت العديد من الشائعات قد سرت الى قرب مغادرة الحارثي البيت النصراوي وان بعض الأندية قد دخلت في مفاوضات معه لانتقاله لوجود سوء فهم بين اللاعب والادارة وعدم رغبتها في استمراريته في الموسم القادم.
وأكد المصدر بأن موضوع الحارثي بيد رئيس النادي الذي ينتظر وصوله من خارج المملكة للوقوف على استعداد الفريق وآخر التطورات ومن أهم الموضوعات التي سيتم مناقشتها موضوع تجديد عقد الحارثي الذي تؤكد المصادر وجود تفهم من قبل الرئيس لحسمه حال وصوله الى المملكة في الأيام القليلة القادمة.
يذكر أن العديد من الجماهير النصراوية كانت قد أبدت استياءها من مستوى اللاعب سعد الحارثي في الموسم الماضي وأنها طالبت بعدم التجديد له في الفترة القادمة الا أن نظرة العديد من النصراويين ببقاء الحارثي خاصة وأنه كانت له مطالب ينتظر أن تحلها الادارة النصراوية من أجل عودة اللاعب الى مستواه الطبيعي والظهور بروح معنوية عالية كما هو عليه في معسكر الطائف وانتظار بروزه في دورة المصيف المقامة هناك.


















منحه بعض الوقت لإنهاء إشكالية عمله في الكويت.. وأجل البحث عن بديله

النصر والمطوع.. محاولة أخيرة






سلطان الحمالي من الرياض
منحت إدارة نادي النصر الدولي الكويتي بدر المطوع مزيداً من الوقت لكي ينهي الإشكالية التي تخص عودته لعمله في القطاع العسكري في بلده قبل أن يرد بشكل نهائي على قبول عرض النادي السعودي لتجديد احترافه في صفوف الفريق الأصفر لكرة القدم لموسم آخر. وكان الطرفان متفقين على التفاصيل كافة، إلا أن رغبة المطوع في العودة لعمله العسكري دفعه لتأخير تلك الموافقة التي أجبرت إدارة النصر على التحرك للبحث عن بديل آسيوي له؛ لرغبتها في أن تكون أمام الاحتمالات كافة. وكانت الإدارة الصفراء قد استعرضت عددا من ملفات اللاعبين الآسيويين، وستبدأ في التفاوض معهم في حال لم يحسم مصير المطوع خلال اليومين المقبلين.
يذكر أن المطوع أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يلعب لغير النصر في حال احترافه خارج أسوار ناديه القادسية الكويتي، ويتواصل بشكل مستمر مع إدارة الكرة بقيادة سلمان القريني، وهو ما يجعل إدارة النصر حريصة على بقاء المطوع في ظل الانضباطية، والالتزام الكبير الذي كان عليه اللاعب في الموسم الماضي، ونجح من خلاله أن يكون مكسبا للفريق.
من جانب آخر، غادر الجزائري عنتر يحيى مدافع الفريق للالتحاق بصفوف منتخب بلاده الذي سيقيم معسكراً في أحد ضواحي باريس لمدة أسبوع، حيث يعود اللاعب الجمعة المقبل من أجل الالتحاق بصفوف فريقه الذي يغادر الأحد المقبل إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة بني يأس الدولية، فيما منحت إدارة الكرة لاعبي الفريق راحة ليوم أمس على أن يعودوا للتدريبات في العاشرة من مساء اليوم تحت إشراف الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي حرص في الأيام الماضية للتعرف على قدرات لاعبي الفريق الذي يغيب عنهم الرباعي الدولي خالد الزيلعي، محمد السهلاوي، سعود حمود، وإبراهيم غالب، إضافة لأحمد عباس الذي يقضي برنامجاً تأهيليا في أكاديمية سباير في قطر.

















النصر يفاوض نجعي القادسية






منصور النجعي




جدة: عبدالرحمن زيد
دخلت إدارة النصر في مفاوضات مع نظيرتها في القادسية من أجل ضم حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأخير منصور النجعي بعد مخاطبات سابقة بين الإدارتين، وكانت إدارة القادسية تعاقدت مع النجعي لثلاث سنوات مضى منها موسم كروي واحد، ولازالت المفاوضات سارية بين الإدارتين، خاصة بعد الرغبة الكبيرة التي أبدتها إدارة النصر بسبب عدم الثبات والاستقرار بحراسة مرمى الفريق.
وتأتي مفاوضات النصر مع النجعي بعد المستويات الجيدة التي قدمها الأخير مع القادسية الموسم الماضي، حيث يسعى النصراويون إلى إنهاء التعاقد مع اللاعب الذي يشارك مع فريقه في دورة المصيف الودية بالطائف قبل انطلاق الموسم الجديد.
يذكر أن النجعي لعب في الأهلي لعدة سنوات ومثل من خلاله المنتخب السعودي الأول في عدد من المناسبات ثم انتقل إلى القادسية.


















المطوع عند وعده مع النصراويين واليوم يتحدد مصيره النهائي




الرياض ـ البلاد
شدد خليفة المطيري وكيل أعمال اللاعب بدر المطوع أن اللاعب لن ينكث وعده للنصراويين في العودة إليهم إذا سارت الظروف كما ينبغي ، حيث سيجتمع اليوم الأحد مع المسئولين في الحرس الوطني الكويتي لبحث إمكانية إعادته للسلك العسكري في رتبته السابقة وعلى ضوء هذا الاجتماع سيتحدد مصير الكابتن بدر مع فريقه السابق النصر من حيث تجديد عقده لموسم آخر أو البقاء في ناديه الأصلي القادسية









ااعتذر عن التاخير


ااعداد:"azoz"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار العالمي في الصحافة المحلية ليوم الاحد7\9\1432
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى درة الامل :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضه :: الانديه-
انتقل الى: