منتدى ترفيهي تعليمي قيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار النصر في الصحافة المحلية 7\9\1432

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azoz
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 23
الموقع : مكة

مُساهمةموضوع: اخبار النصر في الصحافة المحلية 791432   السبت أغسطس 06, 2011 6:28 am




في مؤتمر صحافي للاعبين
عنتر يتوعد بالرد.. ومارسير: النصر طريقي للعالمية
سعود الحواس ـ الرياض





أكد المحترف الجزائري في نادي النصر عنتر يحيى أنه من اللاعبين المحظوظين بانضمامه لناد كالنصر، وقال «سعيد باللعب لفريق كبير وعريق مثل النصر، وأتمنى أن أوفق أنا وزملائي اللاعبين لتحقيق آمال وتطلعات جماهيره العريضة، والتي غمرتني باستقبالها وحفاوتها في المطار وتدريبات الفريق».
وتحدث عن بداياته في أندية أوروبا وانطلاقته من نادي سوشو الفرنسي وبعدها انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي وبعد رحيل المدرب (مارتشيلوليبي) غادر صفوف الإنتر وتوجهه إلى لينس الفرنسي وخوضه معه تجربة لمدة عام لينتقل بعدها لصفوف فريق بوخوم الألماني الذي أمضى معه أربعة أعوام كانت حافلة بالنجاح.
وأشار إلى أنه اختار النصر عن قناعة تامة وليس كما أشيع في الصحافة أن اللاعبين الجزائرين يلجأون للعب في الخليج، نظرا لانخفاض مستوياتهم، وقال «اخترت اللعب للنصر بعد دراسة مستفيضة، وأثق في إمكاناتي وقدراتي».
ونفى عنتر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المركز الإعلامي في نادي النصر الليلة قبل الماضية أن تكون لديه إصابة مزمنة، وقال «للأسف لا أعرف ما الهدف من بث تلك الإشاعات وإذا كنت مصابا كيف تعاقد النصر معي؟ وكيف تجاوزت الكشف الطبي، بل وكيف شاركت في تمارين الفريق الماضية، لكن ما أقوله هو إنني جاهز في كامل لياقتي البدنية والفنية خدمة النصر وأتمنى أن أوفق في مشواري الجديد مع زملائي اللاعبين».
وردا على سؤال حول السبب في اختياره عرض النصر وعدم إتمام مشواره في أوروبا، قال»لم أتردد لحظة واحدة بعد أن وصلني عرض النصر والذي تعاملت معه بكل جدية لاسيما أنني لمست الرغبة الصادقة من قبل إدارة النصر وهو ما دعاني لخوض تجربة جديدة في ناد كبير كالنصر والذي يعتبر من الأندية التي لها صولات وجولات في القارة الآسيوية»، مشيرا إلى أن الدوري السعودي بات مطمعا للاعبين العرب في الدوريات الأوروبية».
من جانبه، أكد اللاعب الأرجنتيني خوان مارسير بأنه سوف يسعى جاهدا لمسح الصورة السلبية التي خلفها عدد من اللاعبين الأرجنتينين في السنوات الماضية مع عدد من الأندية السعودية، وقال «سعيد لخوضي أول تجربة لي خارج الأرجنتين، وأجدها مميزة وتمكنت من التأقلم مع ظروف الحياة والمعيشة».
وأضاف «ليس لي علاقة بأي لاعب أرجنتيني لعب في الفترة الماضية في السعودية ولكنني أؤكد لكل الجماهير النصراوية بأنني سوف أسخر كل خبرتي من أجل مصلحة الفريق».
وعن مدى معرفته بمدرب الفريق والذي يحمل نفس جنسيته، قال «لا أعرف غوستافو كوستاس، ولكني أعلم أنه مدرب جيد، ويملك سجلا تدريبيا رائعا، وهو أحد المدربين الذين يشار لهم بالبنان في الأرجنتنين وحقق الكثير من النجاحات والإنجازات مع الفرق التي دربها في السنوات الماضية».
وامتدح خوان مارسير الأجواء التي وجدها في السعودية وتحديدا نادي النصر، وقال «الأجواء رائعة وتعامل المسؤولين جيد».
ورفض الحديث عن العروض الأخرى التي تلقاها، وقال «ليس من اختصاصي الحديث عن تلك العروض، وهي من شأن وكيل أعمالي الذي يملك الحديث».
وأضاف «هذا الاحتراف سيحسن من السيرة الذاتية التي أملكها كون النصر سبق ولعب في كأس العالم وبالتالي يعتبر من الأندية المشهورة على مستوى العالم».






























كميخ يتولى مهام القريني


السبت, 06 أغسطس 2011

الرياض - «الحياة»



Related Nodes:
مدرب النصر الجديد حضر للسعودية من دون معوقات من أندية أخرى. (الحياة)




أسند عضو مجلس إدارة نادي النصر والمشرف العام على فريق كرة القدم سلمان القريني مهامه للمنسق الفني للفريق الأول لكرة القدم الوطني علي كميخ متابعة الأمور الإدارية والفنية في الفريق لحين عودته منتصف الأسبوع من مكة التي غادر إليها لأداء العمرة.
ونفى كميخ تأثر الفريق إدارياً، وقال: «لا يوجد أي فراغ إداري لأن العمل في النادي منظم، ومن حقه الحصول على إجازة قصيرة، فهو فضل العمل بالنادي في الفترة الماضية لإنجاز الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق».





























جوستافو يجري مناورة قوية تنتهي بالتعادل بهدفين وعنتر يغادر لمعسكر منتخب بلاده



اجرى مدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس مناورة كروية على كامل الملعب تابع خلالها اداء اللاعبين فنيا ولياقيا وظهر فيها اللاعبين بمستوى جيد وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما سجل للأصفر ريان بلال وسعد الحارثي وسجل للأخضر تركي السفياني ( هدفين ) جاء ذلك في تمرين الفريق الذي شهد في بدايته اجتماعا للمدرب مع اللاعبين تلاه تدريبات لياقية وتمارين للتوازن وتدريب على الكرات البينية وشارك في التمرين والمناورة خمسة من لاعبي الفريق الأولمبي وهم ناصر الصالح وخالد الصقيهي ويوسف خميس وتركي السفياني واحمد الجيزاني وبعد نهاية التمرين قام اللاعبان عنتر يحيى وخوان مارسير بالجري حول المضمار .
ولقد تقرر أن يكون اليوم الجمعة راحة على أن يعاود الفريق تدريباته الساعة العاشرة مساء يوم السبت .
من جهه اخرى يغادر الرياض اللاعب عنتر يحيى للمشاركة في معسكرمنتخب بلاده على أن يعود يوم الجمعة القادم 12 رمضان .



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل












عنتر يحي : اختياري لتمثيل النصر عن قناعة وسأسخر امكانياتي من اجل العالمي..الارجنتيني مارسير : سامسح الصورة السيئة عن اللاعبين الارجنتييني بالسعوديةوسوف اقدم مستوى رائع مع النصر



عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي للاعبين المنظمين حديثا لفريق النصر الاول لكرة القدم الجزائري عنتر بن يحي والأرجنتيني خوان مارسير بحضور المنسق الفني للفريق الأول الكابتن علي كميخ ، وجاءت البداية بكلمة للكابتن علي كميخ رحب فيها باللاعبان عنتر ومارسير مؤكدا انهما اضافة فنية كبيرة وجاء اختيارهم بعناية ووفق احتياجات الفريق متمنيا لهما التوفيق في مشوارهما الجديد مع العالمي .


بعدها عبر اللاعب عنتر يحي عن فخره واعتزازه بالتوقيع للنصر وقال : انني سعيد باللعب لفريق كبير وعريق مثل النصر واتمنى ان اوفق أنا وزملائي اللاعبين لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النصر الكبيرة التي غمرتني باستقبالها وحفاوتها في المطار وتدريبات الفريق .


وتحدث عن بداياته في أندية أوروبا وانطلاقته من نادي سوشو الفرنسي وبعدا انتقل الى انتر ميلان الايطالي وبعد رحيل المدرب ( مارتشيلوليبي ) غادر صفوف الأنتر وتوجه الى لينس الفرنسي وخاض معه تجربة لمدة عام لينتقل بعدها لصفوف فريق بوخوم الألماني الذي أمضى معه اربعة اعوام كانت حافلة بالنجاح . وأشارعنتر بن يحي الى أنه اختار نادي النصر عن قناعة تامة وليس كما أشيع في الصحافة أن اللاعبين الجزائرين يلجأون للعب في الخليج نظرا لانخفاض مستوياتهم وقال : أولا انا اخترت اللعب للنصر بقناعتي وبعد دراسة مستفيضة ومازلت ولله الحمد ثانيا انا لا أقرأ الصحف نهائيا لأنني لاعب محترف ومهمتي الرئيسية داخل المستطيل الأخضر ولو اتابع كل ماينشر في الصحافة لن اتفرغ للعب ، واضاف : انني اثق في امكانياتي وقدراتي التي سأسخرها لفريق النصر .


ونفى عنتر أن تكون لديه إصابة مزمنة ، وقال :" للأسف لا أعرف ما الهدف من بث تلك الإشاعات واذا كنت مصابا كيف تعاقد النصر معي ؟ وكيف تجاوزت الكشف الطبي بل وكيف شاركت في تمارين الفريق الماضية لكن ما اقوله هو انني جاهز في كامل لياقتي البدنية والفنية خدمة النصر وأتمنى ان اوفق في مشواري الجديد مع زملائي اللاعبين .


ورداً على سؤال حول السبب في إختياره عرض النصر وعدم إتمام مشواره في أوروبا ، قال :" لم أتردد لحظة واحدة بعد أن وصلني عرض النصر والذي تعاملت معه بكل جدية لاسيما وأنني لمست الرغبة الصادقة من قبل إدارة النصر وهو ما دعاني لخوض تجربة جديدة في نادي كبير كالنصر والذي يعتبر من الأندية التي لها صولات وجولات في القارة الأسيوية " واضاف عنتر بن يحي في حديثه مشيراً إلى ان الدوري السعودي بات مطمعاً للاعبين العرب في الدوريات الأوربية :" أعتقد أن وجود عدد من اللاعبين المميزين الذين سبق لهم خوض تجارب كثيرة في الدوريات الأوربية في السنوات الماضية بالإحتراف في الدوري السعودي جاء ليؤكد على أن الكرة السعودية تطورت كثيراً عن السابق بدليل وجود اللاعبين المغربيين يوسف العربي وهيرماش مع الهلال في هذا الموسم .


وكشف عنتر أنه تابع مباريات الفريق في الموسم الماضي وقال: شدني المستوى الفني القوي للفريق الذي يوجد به عناصر ممتازة والحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده الملاعب السعودية "


من جانبه أكد اللاعب الارجنتيني خوان مارسير بأنه سوف يسعى جاهداً لمسح الصورة السلبية التي خلفها عدد من اللاعبين الأرجنتينين في السنوات الماضية مع عدد من الأندية السعودية ، وقال :" انني سعيد لخوضي أول تجربة لي خارج الارجنتين والتي وأجدها مميزة وتمكنت من التأقلم مع ظروف الحياة والمعيشة ،وأضاف : ليس لي علاقة باي لاعب أرجنتيني لعب في الفترة الماضية بالسعودية ولكنني أؤكد لكل الجماهير النصراوية بأنني سوف اسخر كل خبرتي من أجل مصلحة الفريق "


وعن مدى معرفته في مدرب الفريق والذي يحمل نفس جنسيته ، قال المدرب غوستافو كوستاس لست أعرفه شخصياً ، بيد أنني أعلم انه مدرب جيد ويملك سجل تدريبي رائع وهو أحد المدربين الذين يشار لهم بالبنان في الأرجنتنين وحقق الكثير من النجاحات والإنجازات مع الفرق التي دربها في السنوات الماضية .


وأمتدح خوان مارسير الأجواء التي وجدها في السعودية وتحديدا نادي النصر وقال : الأجواء رائعة وتعامل المسئولين أكثر من رائع وكان على مستوى احترافي مميز .


وفي ختام المؤتمر قدم الكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق الول هديتين تذكاريتين للاعب عنتر بن يحي واللاعب خوان مارسير مقدمة من زملاءهم اللاعبين ومن جماهير النصر الوفية . وقد ثمن اللاعبان تلك البادرة مقدمين شكرهم لزملاءهم اللاعبين وجماهير النصر ومتمنين أن يوفقا في مشوارهما الجديد مع العالمي .


ورفض الحديث عن العروض الأخرى التي تلقاها وقال : ليس من اختصاصي الحديث عن تلك العروض وهي من شأن وكيل اعمالي الذي يملك الحديث عنها .



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل





عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي للاعبين المنظمين حديثا لفريق النصر الاول لكرة القدم الجزائري عنتر بن يحي والأرجنتيني خوان مارسير بحضور المنسق الفني للفريق الأول الكابتن علي كميخ ، وجاءت البداية بكلمة للكابتن علي كميخ رحب فيها باللاعبان عنتر ومارسير مؤكدا انهما اضافة فنية كبيرة وجاء اختيارهم بعناية ووفق احتياجات الفريق متمنيا لهما التوفيق في مشوارهما الجديد مع العالمي .


بعدها عبر اللاعب عنتر يحي عن فخره واعتزازه بالتوقيع للنصر وقال : انني سعيد باللعب لفريق كبير وعريق مثل النصر واتمنى ان اوفق أنا وزملائي اللاعبين لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النصر الكبيرة التي غمرتني باستقبالها وحفاوتها في المطار وتدريبات الفريق .


وتحدث عن بداياته في أندية أوروبا وانطلاقته من نادي سوشو الفرنسي وبعدا انتقل الى انتر ميلان الايطالي وبعد رحيل المدرب ( مارتشيلوليبي ) غادر صفوف الأنتر وتوجه الى لينس الفرنسي وخاض معه تجربة لمدة عام لينتقل بعدها لصفوف فريق بوخوم الألماني الذي أمضى معه اربعة اعوام كانت حافلة بالنجاح . وأشارعنتر بن يحي الى أنه اختار نادي النصر عن قناعة تامة وليس كما أشيع في الصحافة أن اللاعبين الجزائرين يلجأون للعب في الخليج نظرا لانخفاض مستوياتهم وقال : أولا انا اخترت اللعب للنصر بقناعتي وبعد دراسة مستفيضة ومازلت ولله الحمد ثانيا انا لا أقرأ الصحف نهائيا لأنني لاعب محترف ومهمتي الرئيسية داخل المستطيل الأخضر ولو اتابع كل ماينشر في الصحافة لن اتفرغ للعب ، واضاف : انني اثق في امكانياتي وقدراتي التي سأسخرها لفريق النصر .


ونفى عنتر أن تكون لديه إصابة مزمنة ، وقال :" للأسف لا أعرف ما الهدف من بث تلك الإشاعات واذا كنت مصابا كيف تعاقد النصر معي ؟ وكيف تجاوزت الكشف الطبي بل وكيف شاركت في تمارين الفريق الماضية لكن ما اقوله هو انني جاهز في كامل لياقتي البدنية والفنية خدمة النصر وأتمنى ان اوفق في مشواري الجديد مع زملائي اللاعبين .


ورداً على سؤال حول السبب في إختياره عرض النصر وعدم إتمام مشواره في أوروبا ، قال :" لم أتردد لحظة واحدة بعد أن وصلني عرض النصر والذي تعاملت معه بكل جدية لاسيما وأنني لمست الرغبة الصادقة من قبل إدارة النصر وهو ما دعاني لخوض تجربة جديدة في نادي كبير كالنصر والذي يعتبر من الأندية التي لها صولات وجولات في القارة الأسيوية " واضاف عنتر بن يحي في حديثه مشيراً إلى ان الدوري السعودي بات مطمعاً للاعبين العرب في الدوريات الأوربية :" أعتقد أن وجود عدد من اللاعبين المميزين الذين سبق لهم خوض تجارب كثيرة في الدوريات الأوربية في السنوات الماضية بالإحتراف في الدوري السعودي جاء ليؤكد على أن الكرة السعودية تطورت كثيراً عن السابق بدليل وجود اللاعبين المغربيين يوسف العربي وهيرماش مع الهلال في هذا الموسم .

وكشف عنتر أنه تابع مباريات الفريق في الموسم الماضي وقال: شدني المستوى الفني القوي للفريق الذي يوجد به عناصر ممتازة والحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده الملاعب السعودية "

من جانبه أكد اللاعب الارجنتيني خوان مارسير بأنه سوف يسعى جاهداً لمسح الصورة السلبية التي خلفها عدد من اللاعبين الأرجنتينين في السنوات الماضية مع عدد من الأندية السعودية ، وقال :" انني سعيد لخوضي أول تجربة لي خارج الارجنتين والتي وأجدها مميزة وتمكنت من التأقلم مع ظروف الحياة والمعيشة ،وأضاف : ليس لي علاقة باي لاعب أرجنتيني لعب في الفترة الماضية بالسعودية ولكنني أؤكد لكل الجماهير النصراوية بأنني سوف اسخر كل خبرتي من أجل مصلحة الفريق "

وعن مدى معرفته في مدرب الفريق والذي يحمل نفس جنسيته ، قال المدرب غوستافو كوستاس لست أعرفه شخصياً ، بيد أنني أعلم انه مدرب جيد ويملك سجل تدريبي رائع وهو أحد المدربين الذين يشار لهم بالبنان في الأرجنتنين وحقق الكثير من النجاحات والإنجازات مع الفرق التي دربها في السنوات الماضية .

وأمتدح خوان مارسير الأجواء التي وجدها في السعودية وتحديدا نادي النصر وقال : الأجواء رائعة وتعامل المسئولين أكثر من رائع وكان على مستوى احترافي مميز .

وفي ختام المؤتمر قدم الكابتن علي كميخ المنسق الفني للفريق الول هديتين تذكاريتين للاعب عنتر بن يحي واللاعب خوان مارسير مقدمة من زملاءهم اللاعبين ومن جماهير النصر الوفية . وقد ثمن اللاعبان تلك البادرة مقدمين شكرهم لزملاءهم اللاعبين وجماهير النصر ومتمنين أن يوفقا في مشوارهما الجديد مع العالمي .

ورفض الحديث عن العروض الأخرى التي تلقاها وقال : ليس من اختصاصي الحديث عن تلك العروض وهي من شأن وكيل اعمالي الذي يملك الحديث عنها .

إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

0 | 0 |









بدر المطوع في «الحرس الوطني »... الأسبوع المقبل


أعلن عضو مجلس ادارة نادي القادسية مدير فريقه لكرة القدم محمد البناي أن المحترف السوري عمر السومة سينضم رسميا الى تدريبات «الاصفر» بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (البرازيل 2014 ).
واوضح البناي أن القادسية يتدرب حاليا في غياب 19 لاعبا بسبب مشاركتهم مع المنتخبين الاول والاولمبي، ويسعى المدرب الكرواتي رادان الى مواصلة التدريبات بوجود اللاعبين الحاليين بجانب عدد من عناصر تحت 20 سنة بالاضافة الى المحترف الفرنسي سليم بن عراش.
واشار البناي بان «الاصفر» سيستضيف نظيره السالمية يوم الاحد المقبل في مباراة ودية على استاد محمد الحمد تأتي ضمن استعداداته للموسم المقبل الذي سينطلق بمباراة السوبر التي ستجمعه مع كاظمة يوم 13 الجاري.
وقال البناي ان الجهاز الفني للقادسية بقيادة رادان يعاني بشدة من غياب عناصره الاساسية في هذا التوقيت الذي يعد مهماً جداً لتجهيز الفريق بدنيا ومهاريا من خلال خطة اعداد للموسم المقبل يريد ان يتعرف خلالها المدرب على قدرات عناصره وكيفية توظيفهم في اطار نهجه التكتيكي، وربما تكون عودة لاعبيه من «الازرق» يوم 11 الجاري لن تسعفه بالدفع ببعضهم امام «البرتقالي» في لقاء «السوبر» لاسيما وان رادان لم تتح له الفرصة الكافية لدمجهم بالفريق وتشكيل توليفة تناسب افكاره.
و أكد البناي أن القادسية لم يتلق أى عرض رسمي من قبل الاندية الخارجية للتعاقد مع لاعبيه، مشيرا الى أن النجم الدولي بدر المطوع لديه مقابلة شخصية في الاسبوع المقبل في مقر عمله السابق (الحرس الوطني) للنظر في موضوع فصله عن العمل بسبب احترافه في نادي النصر السعودي الموسم الماضي.
وتمنى البناي أن تتكلل تلك المقابلة بالنجاح ويعود المطوع الى عمله السابق، خصوصا وأن اللاعب يتسم بالاخلاق العالية والتاريخ المشرف في خدمة وطنه.
وأوضح البناي أن «الاصفر» ألغى فكرة المشاركة في دورة نادي العين الاماراتي لافتقاده عناصره الاساسية مع المنتخبين الاول والاولمبي، رغم أهمية وقوة البطولة التي يشارك فيها أبرز الاندية الخليجية .







أندية الشباب والنصر والأهلي تفقد جهود لاعبيها الدوليين في الدورات الودية




ستفتقد أندية الشباب والنصر والأهلي لاعبيها الدوليين خلال الدورات الودية المقرر اقامتها في شهر رمضان الجاري, وذلك نظراً لاقامة معسكر المنتخب الأول بتاريخ 18 من الشهر نفسه, والذي يصادف إقامة الدورات الودية التي ستقام في دولة الإمارات الشقيقة.

حيث سيدخل نادي النصر دورة بني ياس يوم 16 من شهر رمضان وهو يفتقد نجومه المستدعين للمنتخب الأولمبي وكذلك مع المنتخب الأول, اللذين يعسكران حالياً استعدادا للاستحقاقات القارية والعالمية, وهو الأمر نفسه مع الأهلي الذي سيفتتح مشاركاته في دورة الجزيرة يوم 20 من شهر رمضان, كما يعاني الشباب أيضا من ذات السبب حينما سيفتقد لجهود لاعبيه مع بداية بطولة العين يوم 14 من شهر رمضان وتنتهي يوم 19 من الشهر نفسه.
هذا وسيكون معسكر المنتخب الأول بقيادة مدربه الجديد الهولندي الشهير ريكادر الذي سيشرف للمرة الأول على المنتخب طيلة أيام المعسكر الذي من المقرر أن يمتد حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
















الصرامي ينقي أجواء الأعلام النصراوي على مائدة سحور في 17 رمضان




أكد الكاتب الرياضي المعروف سعود الصرامي انه تحدد يوم الأربعاء الموافق 17 رمضان الجاري موعداً لدعوة الكتاب النصراويين لمائدة سحور سيقيمها أبو فهد وذلك لتنقية الأجواء وتصفية النفوس بعد ما شهدته الساحة الإعلامية من مشاحنات ومؤخرا.

وأكد الصرامي في تصريح خاص لسبورت السعودية إنه تلقى موافقة للحضور من الكتاب والاعلاميين ومن أبرزهم محمد الدويش وعبدالكريم الزامل وفرحان الفرحان وفهد الطخيم وطارق بن طالب ومحمد الغامدي وعادل الملحم بالإضافة إلى ماجد عبد الله وفهد الهريفي ويوسف خميس ومحيسن الجمعان.
مشددا الصرامي على إن الدعوة موجهة لكافة الإعلاميين النصراويين للحضور.













قال إن بدر لن يحترف خارج الكويت إلا في العالمي ..خليفة المطيري في تصريح خاص لسبورت: الأحد سيتحدد مصير المطوع مع النصر




أكد الأستاذ خليفة المطيري وكيل اللاعبين المعروف أن الكابتن بدر المطوع سيجتمع يوم الأحد المقبل مع المسئولين في الحرس الوطني الكويتي لبحث إمكانية إعادته للسلك العسكري في رتبته السابقة وعلى ضوء هذا الاجتماع سيتحدد مصير الكابتن بدر مع فريقه السابق النصر من حيث تجديد عقده لموسم آخر أو البقاء في ناديه الأصلي القادسية الكويتي.

واضاف المطيري في تصريح خاص لسبورت السعودية "الأمور بين اللاعب والنادي تسير في توافق تام والمسئولين في النصر متمسكين باللاعب ويرغبون في استمراره ومقابل هذه الرغبة فإن الكابتن بدر المطوع أكد أنه لن يحترف خارج الكويت إلا في نادي النصر أو البقاء في نادي القادسية الكويتي وذلك إن حدث واستطاع المطوع العودة لعمله السابق فإنه سيتقدم بطلب تفرغ لمدة عام لكي يحترف في نادي النصر وسيكون واضحاً في تحديد هذه الرغبة خلال اجتماع الأحد وفي حالة عدم عودته إلى عمله فإنه سيجدد مع النصر وقد تكون لفترة أكثر من عامين أما في حالة قبول عودة للحرس الوطني وعدم حصوله على تفرغ فإنه سيستمر في القادسية الكويتي. وهذه هي الحالة الوحيدة التي سيتعذر معها استمرار المطوع مع نادي النصر". وأشار المطيري إلى ان إدارة النادي السعودي اتفقت مبدئياً مع عدد من الاسماء للتعاقد مع احدها كبديل للمطوع في حالة تعذر عودته للنادي مجدداً.


















مدرب النصر غوستافو كوستاس :النصر بحاجة لصانع ألعاب .. ودورة بني ياس ستكشف لي الخلل





أكد مدرب النصر الجديد غوستافو كوستاس أن اللاعب الأجنبي الثالث لم يحدده بعد ، ولن يكون ذلك قبل عدة مباريات توضح لنا الخلل، ونوعية الحاجة، وبطولة بني ياس التي ستكون في الإمارات حتما ستوضح لنا نوعية هذه الخيارات».واعتبر كوستاس أن تحقيق البطولات لا يتبع مدرسة بعينها من المدارس الكروية، والأمر يخلقه خلطة متناسقة بين المدرب واللاعبين والجهاز الإداري.ونفى المدرب الأنباء التي تحدثت عن التعاقد مع المهاجم الأورغوياني روبرتو أوفيلار ، وقال «ليس صحيحا أنني عرضت المهاجم على إدارة النادي أو طالبت بالتعاقد معه، فليس من المنطق أن أوصي بالتعاقد مع اللاعب وأنا لم أشاهد الفريق على الطبيعة».وأوضح كوستاس أن هناك خطة مدروسة لتصعيد لاعبين من الدرجات السنية في النصر للفريق الأول، مشيرا إلى حاجة الخط الخلفي للكثير من العمل. وكشف عن قلقه من أخطاء الدفاع، من خلال متابعته للفريق وتدقيقه في مجموعة كبيرة من الشرائط التسجيلية.وبين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في النادي أنه أمام عمل شاق وكبير، كما امتدح تعاقد إدارة ناديه مع اللاعب الأرجنتيني (مارسير) ووصفه بأنه الأفضل في الأرجنتين حاليا.ووصف معطيات اللاعب الجزائري (عنتر) في التدريب بأنها مؤشرات على أنه لاعب قوي ومتمكن في الدفاع، وبأنه سيحل الكثير من مشاكل هذا الخط.ومن جانب آخر كشف الأرجنتيني جوستافوا كوستاس مدرب فريق النصر لكرة القدم، لإدارة ناديه، أبرز ملاحظاته على فريقه بعد متابعته لعدد كبير من نزالاته الموسم الماضي، حيث أوضح أنه يفتقد صانع اللعب الحقيقي باستثناء اللاعب خالد الزيلعي الذي يقوم بهذا الدور، ما يعني إمكانية البحث عن صانع لعب أجنبي في ظل وجود وفرة في مركز الهجوم. وينتظر أن يكون مركز صناعة اللعب هو هاجس إدارة النادي في الأيام المقبلة، بعد أن نجحت في إنهاء كثير من المستحقات المالية التي أثقلت كاهلها في العامين الماضيين، إلا أنها تتطلع لدعم شرفي يساعد في إنهاء كافة الارتباطات المسجلة على النادي، خاصة أنها في وقت اتبعت فيه سياسة تخفيض النفقات فيما يخص السكن وإيجار السيارات للمدربين والعاملين















كوستاس يفاجئ لاعبي النصر بالجري والحديد



ركز مدرب الفريق الأول بنادي النصر جوستافو كوستاس على الجوانب البدنية في ثاني تدريب يشرف فيه على الفريق حيث قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تؤدي كل منها تمارين متنوعة تهدف إلى زيادة المخزون البدني شملت الجري بسرعات مختلفة لمدة 40 دقيقة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين أشرف على المجموعة الأولى بنفسه وشملت لاعبي (الوسط والمهاجمين) تؤدي تمارين على الكرات العرضية والتسديد على المرمى فيما أشرف مساعد المدرب فرانسيسكو بيزارو على المجموعة الثانية وشملت لاعبي (الدفاع) وأدوا تدريبا يعتمد على اغلاق المنطقة الخلفية والتحرك بدون كرة. وتواجد اللاعب خوان مارسير في صالة الحديد لأداء تمارين تقوية للعضلات.
في الوقت الذي خضع حراس المرمى خالد راضي وعبدالله العنزي ومروان موسى وكميل الوباري وحسين ربيع لتمارين مكثفة من مدرب الحراس بالو سيزار.


ومن جهة أخرى يواصل اللاعب أحمد عباس برنامجه التأهيلي في أكاديمية اسباير في قطر وسيلتحق ببعثة الفريق المشاركة في بطولة بني ياس بعد نهاية البرنامج المقرر له. ويعقد بمقر المركز الإعلامي مساء اليوم مؤتمراً صحفياً للاعب الجزائري عنتر يحيى واللاعب خوان مارسير.











النصر يستعين بعبدالله وبران لاعادة المطوع



وبران
الرياض – بدر العصيمي
أعاد لاعب الوسط الكويتي السابق عبدالله وبران الأمل لإدارة النصر في التعاقد مع المهاجم الكويتي بدر المطوع بعد الاجتماع مع اللاعب مساء أمس بإيعاز من رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي في محاولة أخيرة من الإدارة النصراوية لإقناع اللاعب بالعودة مجدداً للنصر قبل البحث عن بديل آسيوي الفترة المقبل وستتضح نتائج الاجتماع اليوم "السبت".


















النصر يستأنف تدريباته وعنتر يرحل إلى بلاده


عنتر مع مارسير يحملان شعار النصر أول من أمس
الرياض – علي الحنايا
غادر المدافع الجزائري في النصر عنتر يحيى للانضمام إلى معسكر مُنتخب بلاده الذي يستمر لمدة أسبوع على أن تكون العودة إلى الرياض "الجُمعة" المُقبل، ويستأنف الفريق تدريباته اليومية في تمام العاشرة من مساء اليوم "السبت" بعد أن منح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة يوم أمس "الجمعة", وستشهد التدريبات النصراوية تركيزاً على الجوانب التكتيكية بعد أن اكتمل المعدل والوصول إلى مستوى مُرتفع على الصعيدين اللياقي والتكتيكي قبل انطلاق بطولة "بني ياس" الودية الدولية المُزمع إقامتها في الإمارات في السادس عشر من أغسطس الجاري" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
daser
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
الموقع : مكة -الجموم-سدر-اخر الشارع

مُساهمةموضوع: الاا   السبت أغسطس 06, 2011 6:40 am

مشكور طولت وانا اقراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار النصر في الصحافة المحلية 7\9\1432
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدول دور زين 1432/2011
» حال الإنسان وصف قبل ,1432 ..بحديث شريف..ي سبحـآن الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى درة الامل :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الرياضه-
انتقل الى: